السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “العمل”: هذه المنشآت لن تستفيد من إعفاء المقابل المالي “الأرصاد”: تقلبات جوية على معظم مناطق المملكة من الإثنين إلى الأربعاء تركي آل الشيخ يعلن موعد عودته إلى المملكة ” تعليم الليث ” تستضيف التصفيات الختامية لمسابقة الأولمبياد الوطني للروبوت “البيئة” تطلق خدمة إلكترونية للإبلاغ عن ظهور الجراد الصحراوي عبر “بلغ” وزير المالية: المملكة تفخر باستضافة قمة العشرين وتتطلع للعمل مع الشركاء لمواجهة التحديات محافظ “ساما” يتوقع ارتفاع النمو الاقتصادي للمملكة بدعم القطاع ‏غير النفطي القبض على لص حطّم زجاج مركبات للسرقة منها بالرياض مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة” هل أنت مكتئب؟ لعل هذا الفيتامين السبب .. “الصحة”: هذه مصادره وأعراض نقصه تلبية لدعوة نظيره المغربي .. رئيس مجلس الشورى يبدأ زيارة رسمية للرباط ارتفاع جديد في حصيلة المصابين من الجنود الأمريكيين بـ “صواريخ إيران”

بالصور .. «محافظ صبيا» يستقبل «اللواء الدويسي» و «العقيد المدخلي»

الزيارات: 651
التعليقات: 0
بالصور .. «محافظ صبيا» يستقبل «اللواء الدويسي» و «العقيد المدخلي»
http://www.athrnews.org/?p=208943
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أستقبل سعادة محافظ صبيا الأستاذ / علي بن موسى زعلة بعد ظهر اليوم الثلاثاء سعادة مدير شرطة منطقة جازان اللواء / ناصر بن صالح الدويسي يرافقه قائد الدوريات الأمنية العقيد / عبدالله بن محمد المدخلي .
وفي بداية اللقاء رحب المحافظ بالضيفين شاكراً لهما مبادرتهما بهذه الزيارة الطيبة والمثمرة .
وناقش معهما السبل الكفيلة بتفعيل التواجد الأمني بأحياء مدينة صبيا والقرى المجاورة .
واستعراض ماتم من إجراءات حيال إعتماد وإفتتاح مخفرين جديدين للشرطة في مركزي العالية والكدمي لتغطية تلك الجهات بالخدمات الأمنية .
كما بحث المحافظ مع اللواء الدويسي والعقيد المدخلي بحضور رئيس البلدية بالنيابة الأستاذ / ناجي الحازمي اختيار وتهيئة المواقع المناسبة لإنشاء مقرات الأجهزة الأمنية بمحافظة صبيا .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان