الاثنين, 15 صفر 1441 هجريا, الموافق 14 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الإسكان التنموي» يطرح تنفيذ 8 آلاف وحدة سكنية في 88 مدينة بجميع المناطق الجبير يؤكد على أهمية ومتانة العلاقات السعودية الروسية ديوان المظالم يستعدّ لإطلاق استراتيجيته الجديدة 2025 بورش عمل مكثفة تزامنًا مع زيارة بوتين للمملكة.. وزارة الثقافة تنظم فعالية «ثقافات من روسيا» «سار» تعلن تنفيذ جسر بري بطول 1000 كم يربط شرق وغرب المملكة «الجوازات» توضح الإجراءات المتبعة بشأن العامل الهارب لمخالفتها الأنظمة.. تغريم شركات الاتصالات أكثر من 7 ملايين ريال رئيس “الطيران المدني”: الإعلان عن صالة جديدة في مطار الملك خالد بالرياض قريباً “رئيس الهلال الأحمر” يطمئن على أفراد الفرقة الإسعافية بعد تعرضها للاعتداء مدني جازان : تنبيهات من تلقبات جوية ورياح نشطة وامطار وتساقط برد .. وتحذيرات من السيول والاقتراب من الأودية ‏”سكني”: تسليم الفلل في 27 مشروعًا موزعة على 10 مناطق ‏بالمملكة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 7631.02 نقطة

بالصور .. «محافظ صبيا» يستقبل «اللواء الدويسي» و «العقيد المدخلي»

الزيارات: 590
التعليقات: 0
بالصور .. «محافظ صبيا» يستقبل «اللواء الدويسي» و «العقيد المدخلي»
http://www.athrnews.org/?p=208943
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أستقبل سعادة محافظ صبيا الأستاذ / علي بن موسى زعلة بعد ظهر اليوم الثلاثاء سعادة مدير شرطة منطقة جازان اللواء / ناصر بن صالح الدويسي يرافقه قائد الدوريات الأمنية العقيد / عبدالله بن محمد المدخلي .
وفي بداية اللقاء رحب المحافظ بالضيفين شاكراً لهما مبادرتهما بهذه الزيارة الطيبة والمثمرة .
وناقش معهما السبل الكفيلة بتفعيل التواجد الأمني بأحياء مدينة صبيا والقرى المجاورة .
واستعراض ماتم من إجراءات حيال إعتماد وإفتتاح مخفرين جديدين للشرطة في مركزي العالية والكدمي لتغطية تلك الجهات بالخدمات الأمنية .
كما بحث المحافظ مع اللواء الدويسي والعقيد المدخلي بحضور رئيس البلدية بالنيابة الأستاذ / ناجي الحازمي اختيار وتهيئة المواقع المناسبة لإنشاء مقرات الأجهزة الأمنية بمحافظة صبيا .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان