الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “تقويم التعليم”: انتهاء تجربة الاختبار التحصيلي عن بُعد بنجاح الهيئة الملكية لمحافظة العلا تشرف على عملية تطوير بيئي واسعة النطاق لإعادة التوازن الطبيعي في محمية شرعان “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص ظهر في فيديو يدعي معلومات كاذبة بشأن حالات كورونا مكة تُسجل أول حالة وفاة طبيب مقيم بفيروس كورونا للمنتهية إقامتهم..الموارد البشرية تحدد آلية الحصول على موافقة صاحب العمل إلكترونيًّا عقد 11 ألف جلسة محاكمة عن بعد في سجون المملكة خلال الفترة الماضية تقديراً لمكافحتهم “كورونا”.. شركة طيران تقدم خصماً 50% للأطباء والممارسين الصحيين على جميع الرحلات فيديو.. جولة داخل قصر البديعة الملكي بعد مرور 88 عاماً على بنائه “الصحة”: إصابات السعوديين بـ “كورونا” اليوم أعلى من الوافدين.. والإناث أكثر من ضعف عدد الذكور “التدريب التقني” تعلن موعد بدء التقديم على برامج البكالوريوس النيابة” تكشف تفاصيل التحقيقات مع تشكيل عصابي هرَّب أكثر من 100 مليون ريال للخارج روى قصة إصابته و11 من أسرته.. “مواطن”: لا يقدّر الجهد الجبار لوزارة الصحة إلا من يصاب بـ”كورونا” ‏

محافظة هروب ومراكزها تعاني من ضعف شبكات الأتصال وخدمات الجيل الثالث والرابع ونقص بالأبراج ..!!

الزيارات: 523
التعليقات: 0
محافظة هروب ومراكزها تعاني من ضعف شبكات الأتصال وخدمات الجيل الثالث والرابع ونقص بالأبراج ..!!
http://www.athrnews.org/?p=208972
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

دعا محافظ هروب أ. أحمد الفيفي شركات الاتصالات وفروعها بالمنطقة الى توفير تغطية جيدة ومناسبة لشبكات الهاتف الجوال بالمحافظة السياحية .
وطالب الفيفي شركات الاتصالات شركة stc وشركة موبايلي وشركة زين بالعمل على تغطية محافظة هروب ومراكزها وقراها بشبكة اتصالات وتقوية الأبراج الموجوده حاليا ودعمها حيث ان المحافظه والمراكز التابعه تعاني من ضعف عام في جميع الاتصالات وبعض المراكز لايوجد بها اي خدمه تذكر من إحدى الشركات.
واضاف نتلقى يوميا عدة شكاوى من المشايخ والأهالي وطلاب المدارس والمعلمين وكذلك السياح والزوار للمحافظة بسبب ضعف الخدمه واختفائها إطلاقا في اوقات معينة ،سواء اتصال أو شبكة الأنترنت الضعيفة.. ولا توجد خدمات للجيل الثالث والرابع علما ان أغلب الطلاب والطالبات والدارسين عن بعد بالجامعات من اكثر المحتاجبن لهذه الخدمه.
وناشد المسؤولين في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في سرعة إيجاد حلول فورية لمشكله الشبكات وتكليف شركات الاتصالات بتقوية الأبراج الموجوده وزيادة عددها في هروب ومراكزها أسوة بالمحافظات الأخرى نظرا للحاجة الماسة للخدمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان