الخميس, 18 صفر 1441 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يعقد برنامجاً تدريبياً لقيادات المدارس عن الأمن والسلامة المدرسية تعليم صبيا يحتفي باليوم العالمي للصحة النفسية محافظة فيفاء تودع الدكتور ال منيف «الطالب المدرب » إنجاز جديد لتعليم فرسان “تعليم الرياض” يشدد على الالتزام برفع العلم الوطني على المباني التعليمية وأداء النشيد الوطني إصدار 95 ألف شهادة إعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسكن الأول حتى سبتمبر 2019 منح 10 أشخاص ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية لتبرعهم بالدم 50 مرة الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بمستشفى صبيا العام وزير العدل يكلّف قيادات جديدة في الوزارة.. ومتحدثاً رسمياً جديداً ساما تعتمد قواعد ممارسة التمويل متناهي الصغر .. هنا التفاصيل نتائج القبول المبدئي في الأمن العام على رتبة جندي للكادر النسائي وزير الداخلية يترأس وفد المملكة في اجتماع وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون

محافظة هروب ومراكزها تعاني من ضعف شبكات الأتصال وخدمات الجيل الثالث والرابع ونقص بالأبراج ..!!

الزيارات: 412
التعليقات: 0
محافظة هروب ومراكزها تعاني من ضعف شبكات الأتصال وخدمات الجيل الثالث والرابع ونقص بالأبراج ..!!
http://www.athrnews.org/?p=208972
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

دعا محافظ هروب أ. أحمد الفيفي شركات الاتصالات وفروعها بالمنطقة الى توفير تغطية جيدة ومناسبة لشبكات الهاتف الجوال بالمحافظة السياحية .
وطالب الفيفي شركات الاتصالات شركة stc وشركة موبايلي وشركة زين بالعمل على تغطية محافظة هروب ومراكزها وقراها بشبكة اتصالات وتقوية الأبراج الموجوده حاليا ودعمها حيث ان المحافظه والمراكز التابعه تعاني من ضعف عام في جميع الاتصالات وبعض المراكز لايوجد بها اي خدمه تذكر من إحدى الشركات.
واضاف نتلقى يوميا عدة شكاوى من المشايخ والأهالي وطلاب المدارس والمعلمين وكذلك السياح والزوار للمحافظة بسبب ضعف الخدمه واختفائها إطلاقا في اوقات معينة ،سواء اتصال أو شبكة الأنترنت الضعيفة.. ولا توجد خدمات للجيل الثالث والرابع علما ان أغلب الطلاب والطالبات والدارسين عن بعد بالجامعات من اكثر المحتاجبن لهذه الخدمه.
وناشد المسؤولين في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في سرعة إيجاد حلول فورية لمشكله الشبكات وتكليف شركات الاتصالات بتقوية الأبراج الموجوده وزيادة عددها في هروب ومراكزها أسوة بالمحافظات الأخرى نظرا للحاجة الماسة للخدمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان