الأربعاء, 19 محرّم 1441 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يدشن ويضع حجر الأساس لعدد من المشروعات البلدية والخدمية بمحافظة هروب سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يلتقي مشائخ وأهالي محافظة هروب سمو أمير جازان بالنيابة يطلع على التقرير السنوي لخدمات المياه بالمنطقة «رويدا» تضيئ منزل الأستاذ / ماجد أحمد مرعي بدء أعمال إنشاء منطقة إسكان العاملين في مشروع نيوم المملكة تجدد إدانة انتهاكات النظام السوري والميليشيات المتعاونة معه لحقوق الإنسان “الغذاء والدواء” تسحب مستحضراً دوائياً وتعلّق 5 أخرى لاحتمال وجود شوائب من مادة مسرطنة فيها النيابة العامة: السجن 10 سنوات وغرامة مليون ريال لكل من يعرض رشوة أو يعِد موظفاً عاماً بها خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة “الاعتدال” غداً مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية: المملكة ماضية في تطوير برنامجها النووي قسم النشاط بمكتب تعليم ضمد ينظم فعالية مرسمٍ حرٍ بمدرسة ابن تيمية بضمد بريطانيا: نبحث مع ألمانيا ردًا جماعيًا على هجوم أرامكو الإرهابي

مشروب صحي يحرق 4 سم من دهون «البطن والخصر» يوميّاً

الزيارات: 487
التعليقات: 0
مشروب صحي يحرق 4 سم من دهون «البطن والخصر» يوميّاً
http://www.athrnews.org/?p=209547
صحيفة أثر الإلكترونية
الصحة و الطب

يعاني الكثيرون من مشكلة تراكم الدهون بمحيط البطن والخصر، خاصة في فصل الشتاء، حيث تقل الحركة، ويكثر تناول الطعام للحصول على الدفء.

وفي هذا السياق قدم موقع “j h lifestyle” مشروباً صحياً يساعد على تطهير المعدة أثناء الليل، وخسارة 4 سم يومياً من محيط الخصر والبطن.

ويعمل المشروب على تحسين عملية الهضم، وانقباض العضلات المعوية بشكل طبيعي، وإزالة تراكم بقايا الطعام والغازات بالمعدة والأمعاء، والتخلص من رواسب الدهون بالجسم الناتجة عن النظام الغذائي.

 ويتكون المشروب من:

– ملعقة صغيرة من اللوز المسحوق.

– نصف ملعقة من حليب اللوز، وهو شراب يتم صنعه عن طريق طحن ثمرة اللوز.

– نصف ملعقة صغيرة قرفة.

– ملعقة صغيرة من الزنجبيل المبشور.

– نصف ثمرة موز.

طريقة التحضير:

– تخلط جميع المكونات السابقة في الخلاط معاً، ويصبح الشراب جاهزاً، ويتم تناوله كل ليلة بعد العشاء بنصف ساعة.

– عليك التأكد من أنك لن تأكل أي شيء بعد تناول هذا الشراب ليلاً.

– يمكنك الذهاب إلى السرير والحصول على النوم، فهذا المشروب يجعلك تناوم في هدوء واسترخاء.

فوائد المشروب:

– يعمل الموز على فقدان الوزن لأنه يحتوي على خصائص غنية بالمعادن والألياف والفيتامينات، كذلك يحتوي على البكتين الذي يساعدك على الشعور بالشبع لفترة من الوقت.

– الزنجبيل يساعد في الحفاظ على الصحة العامة للجسم، ويخلصك من دهون البطن، وهو يستهدف بشكل خاص الدهون التي تتراكم في البطن التي تنتج عن الإفراط في تناول الطعام، والتغيرات الهرمونية، وعدم ممارسة الرياضة.

– يحتوي حليب اللوز على نفس القدر من المعادن، ويعمل على فقدان الوزن؛ فهو منخفض في الدهون مقارنة بالحليب البقري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان