الجمعة, 27 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 21 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الزعاق يوضح تطورًا بالحالة الجوية يبدأ منتصف الأسبوع المقبل كأس العرب: التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الأخضر الشاب ونظيره المصري رسميًّا.. المعيوف هلاليًّا لثلاث سنوات مقبلة دوري الأمير “محمد بن سلمان”: “الاتفاق” بثنائية يوقف زحف “الفيصلي” نحو المركز الرابع دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين: العدالة يفرض التعادل على أبها فيديو.. أمير المدينة يطمئن على الحالة الصحية لرجال الأمن المُصابين في حـادثة إطلاق النار “الحقيل”: التملك بالتقسيط أفضل استثمار.. والاتجار في الأراضي احتكار لا يخدم الاقتصاد أمير الرياض يفتتح مبنى “بشرى” في الأفلاج ويسلم 94 أسرة مفاتيح وحداتهم السكنية الجديدة خاطفة الأطفال في الدمام تعترف بمشاركة رجل وامرأة معها في جرائمها شرطة المدينة المنورة : القبض على مواطن أطلق النار على سيارة ودهس قائدها “مدني مكة” يُخمد حريق حي “العتيبية” “التخصصات الصحية” تقدم خدماتها لـ1500 ممارس في ملتقى الطب التجميلي

وجبات خفيفة ترفع مستويات الطاقة

الزيارات: 419
التعليقات: 0
وجبات خفيفة ترفع مستويات الطاقة
http://www.athrnews.org/?p=209685
صحيفة أثر الإلكترونية
الصحة و الطب

قال موقع “سي.إن.إن”: إن أفضل الوجبات الخفيفة لرفع مستويات الطاقة تجتمع فيها الحبوب الكاملة مع الدهون الصحية أو البروتين.

ولفت الموقع إلى أنّ تلك الوجبات يترتب عليها ارتفاع بطيء في مستويات السكر، وتساعد في الحفاظ على مستويات الطاقة خلال اليوم.

واستشهد الموقع بإمكانية صُنع خلطة خاصة من الفاكهة المجفّفة والبذور والحبوب الصحية، أو المقرمشات المصنوعة من الحبوب الكاملة مع الجبنة قليلة الدسم، وهي سهلة الصنع.

وأضاف الموقع إلى خلطات الحمّص الحامض مع الخضار التي يمكن حفظها في علبة صغيرة لجعلها سهلة النقل، أو حبوب الإيدامامي الجافة المحمّصة أو حبوب الحمص المحمّصة.

ونصح الموقع في حال الشعور بالحاجة إلى دفعة من الطاقة بتناول الشاي الأخضر لكونه مليئاً بمضادات الأكسدة، ويحوي كمية كافيين أقلّ من القهوة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان