الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق مسابقة حوار الأجيال لتمكين الآباء والأبناء من التواصــل وتجسير الفجوة الثقافية والفكرية بينهما عائض القرني: إذا نويت بعملك صون عرضك وكفّ وجهك صرت كأنك تُصلي “الصحة”: أكثر من نصف مليون مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” ومراكز “تأكد” حسابات خاصة تدّعي وجود شهادات معتمدة لتعليم القيادة.. و”المرور” تنفي مكة المكرّمة.. مصادرة أكثر من نصف طن من منتجات التبغ مجهولة المصدر الحصيني: كتلة حارة تتمركز على الشرقية.. والعظمى المتوقعة بين 44 و50 درجة اعتماد الصك العقاري الإلكتروني بدلاً من الورقي.. وإتاحة خدمات في بوابة “العدل” تسجيل صوتي يكشف أسراراً جديدة في واقعة إسقاط الطائرة الأوكرانية بإيران احتضن أول قمتين خليجيتين.. إغلاق فندق القصيبي بالخبر بعد 47 عامًا من افتتاحه متحديا ترامب.. زوج كيم كاردشيان يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة الأمريكية برعاية مركزي نشاط السادلية والمبترية .. أهالي قرى جنوب أبوعريش يحتفون بالرائد ” السيلاني “ سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة رئيس تحرير جريدة الرياض فهد العبدالكريم

تحذير.. أجهزة التسمير ترفع خطر الإصابة بالسرطان

الزيارات: 421
التعليقات: 0
تحذير.. أجهزة التسمير ترفع خطر الإصابة بالسرطان
http://www.athrnews.org/?p=211259
صحيفة أثر الإلكترونية
الصحة و الطب

حذر المعهد الاتحادي للحماية من الإشعاع، من أن الأشعة فوق البنفسجية الاصطناعية، التي تنبعث من أجهزة التسمير، لتسببها في رفع خطر الإصابة بالسرطان، وذلك وفقاً لبيانات منظمة الصحة العالمية.

وأوضح البروفيسور إيكهارد برايتبارت، رئيس الجمعية الألمانية للوقاية من الأمراض الجلدية، أن خطر الإصابة بسرطان الجلد الأسود، يتضاعف لدى الأشخاص، الذين يستخدمون أجهزة التسمير قبل بلوغ 35 عاماً.

وأكد برايتبارت، أنه ليست هناك ضرورة لاستعمال أجهزة التسمير بغرض شحن مخزون الجسم من فيتامين D، حيث يكفي التعرض لأشعة الشمس خلال أشهر الصيف لمدة 12 دقيقة تقريباً، بمعدل يومين أو ثلاثة أيام في الأسبوع، لمساعدة الجسم على إنتاج فيتامين D بنفسه.

وأضاف، إذا كان لابد من استعمال جهاز التسمير، فينبغي حينئذ استعماله بمعدل مرة واحدة أسبوعيا على الأكثر، على أن يتم منح الجسم راحة لمدة 4 أسابيع بعد 10 أسابيع من استعمال جهاز التسمير على أقصى تقدير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان