السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الزكاة والدخل” تحقق معدلات مرتفعة في خدمة العملاء خلال شهر مايو مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية مع البرنامج التنفيذي المشترك لمشروع مخبز الأمل الخيري في لبنان المرحلة الثانية “الصحة”: تسجيل 34 وفاة و3121 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1175 حالة “منصة المساعدات السعودية” المرجع الإلكتروني الدقيق لمساهمات المملكة الخارجية وفاة طبيب نتيجة إصابته بفيروس “كورونا” في الشرقية.. و”الصحة” تنعيه المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض : القبض على مقيم عربي يقوم بالترويج لبيع معقمات مقلدة بشعارات مزيفة لعلامات تجارية من ارتفاع عالٍ.. فريق وطني ينفذ عملية محاكاة لصيانة بالشبكة دون فصل التيار الكهربائي (فيديو) تطبيق توكلنا: نقبل التصاريح الورقية والإلكترونية توفير دواء «فافيبيرا فير» الواعد بعلاج المصابين بكورونا في المملكة فهد الهريفي يعتذر عن تغريدته “المحذوفة”.. ويؤكد: لم أوضح مقصدي بالعبارات الصحيحة ترامب يشكر المملكة مجددًا بعد ارتفاع أسعار النفط يهدف للحد من الدعاوى الكيدية.. مصادر تكشف عن تفاصيل نظام التكاليف القضائية المُقر من “الشورى”

الجمعية الألمانية للتغذية توصي بشحن الجسم من مصادر «البوتاسيوم»

الزيارات: 478
التعليقات: 0
الجمعية الألمانية للتغذية توصي بشحن الجسم من مصادر «البوتاسيوم»
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2013-09-14 13:33:20Z | |
http://www.athrnews.org/?p=211262
صحيفة أثر الإلكترونية
الصحة و الطب

أوصت الجمعية الألمانية للتغذية، بأهمية شحن مخزون الجسم من البوتاسيوم، لكونه يندرج ضمن أهمّ الإلكتروليتات في الجسم، مع الصوديوم والكلوريد.

وقالت الجمعية، في بيان لها: إنّ البوتاسيوم يحظى بأهمية كبيرة للأعصاب والعضلات، موصية بتناول 4 آلاف ملليجرام يومياً بالنسبة للبالغين و4400 ملليجرام للمرضعات.

وتتمثل المصادر الغنية بالبوتاسيوم في الخضراوات والفواكه، مثل “الجزر، الطماطم، البطاطس، الموز، المشمش، المكسرات كالبندق واللوز”، فيما يرتفع محتوى البوتاسيوم في صورة مركّزة كمعجون الطماطم والفواكه المجففة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان