الثلاثاء, 13 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 10 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى طالب من كلية الحاسب الآلي بالليث يكتشف ثغرة أمنية لشركة “Google” ملخص تصريحات وزراء “العدل” و”الصحة” و”الإسكان” و”العمل” في ملتقى الميزانية وزير العمل: كل يتيم جديد يُحتضن من قبل أسرة حاضنة.. ودور الإيواء في طريقها للإغلاق الربيعة: “الصحة” بصدد افتتاح 10 مستشفيات خلال العام القادم ونسبة الرضا عن خدماتها تجاوز 74% سمو الأمير خالد الفيصل يرعى افتتاح فعاليات معرض جدة الدولي للكتاب غداً وزير الإعلام يدشن بوابة الاتصالات الإدارية وإدارة العمل 2020 بالوزارة وزير الحج والعمرة : ميزانية المملكة تجسد حرص القيادة على دعم النمو والاستقرار الاقتصادي والمالي أمير الكويت: السعودية تتعرض لهجمات آثمة ومنطقتنا تشهد تصعيدًا خطيرًا القمة الخليجية: استمرار التعاون مع الدول الشقيقة لمواجهة أي تهديد عسكري وزير الخارجية: القادة الخليجيون أكدوا على أهمية تماسك دول المجلس شرطة منطقة القصيم : التوصل لمواطنة نشرت مقطع فيديو احتوى ألفاظاً وعبارات تتضمن الإساءة والتشهير بالغير خادم الحرمين الشريفين يقيم مأدبة غداء تكريمًا لإخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة ورؤساء وفود دول مجلس التعاون

مركز وبلدية والمجلس البلدي بقوز الجعافرة تنفذ تخطيط وتهذيب الشوارع بالقرى التابعة

الزيارات: 778
التعليقات: 0
مركز وبلدية والمجلس البلدي بقوز الجعافرة تنفذ تخطيط وتهذيب الشوارع بالقرى التابعة
http://www.athrnews.org/?p=211953
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

تقوم بلدية قوز الجعافرة وبمشاركة المجلس البلدي ودعم ومساندة من مركز الامارة ومخفر الشرطة في تنفيذ خطة عمل تم الاتفاق عليها لتخطيط القرى التابعة للمركز وتهذيب الشوارع الموجودة حيث تم تشكيل لجنة مشتركة بعضوية عضو من ( المركز - البلدية - مخفر الشرطة - لجنة التعديات - المجلس البلدي - شيخ كل قرية) حيث تتمثل مهام وأعمال اللجنة في مساندة البلدية للبدء في تخطيط وفتح وتهذيب الشوارع بجميع القرى وتخطيطها كروكيا وهندسيا ورفعها على نظام الخرائط الالكتروني الأمر الذي سيساهم في الحد والقضاء على العشوائية الموجودة في القرى وتوسعة الشوارع الموجودة والاسهام في ايجاد مناطق سكنية بالقرى مخططة ومنظمة هندسيا وتتوفر بها كل الخدمات التي تساعد في تسهيل أمور المواطنين وكذلك حفظ حقوقهم وتنظيم شوارع قراهم على المدى القريب والمستقبلي .
وقد دعا رئيس المجلس البلدي الاستاذ / عبده بن حسن مشني جعفري جميع مشايخ واعيان واهالي القرى التعاون مع هذه اللجنة والمساهمة في تسهيل مهامهم للوصول للاهداف المنشودة وتحقيق المصلحة العامة .
وقال بانه سبق وتم التواصل مع المشايخ والاهالي من خلال عقد عدة اجتماعات سابقه معهم وكذلك اجتماع مع رئيس المركز تم خلال هذه الاجتماعات بيان مدى الفائدة التي ستظهر للمواطن من مخرجات عمل هذه اللجنة .
وتقدم بالشكر والتقدير لجميع المشايخ والاهالي على ما يبذلونه ويقدمونه من تعاون وتسهيلات للبلديه ولاعضاء المجلس البلدي في انجاز مهامهم طيله الفتره السابقه .
كما اوضح بانه سيكون توزيع وعمل اعضاء المجلس البلدي مع هذه اللجنة في محاور حسب التالي :-
المحور الاول.:-
يشمل القرى التاليه:-
(القوز - العواجمه - العرضه - وجه الحسن الشمالي والجنوبي - البطيح - النزله ) ويمثل هذا المحور كل من الاستاذ : عبده مشني والاستاذ: على عاجمي .
المحور الثاني:-
ويشمل القرى التاليه :-
(مجمع قرى الاثله - عوانه - ابو الطيور )
ويمثل هذا المحور كل من
الاستاذ: هادي اثلاوي والاستاذ: ناصر زائري
المحور الثالث:-
ويشمل القرى التاليه:-
(ام العرش - منسية - السبخة الخوالدة -الزيدية - حلة مطري الحرف - الكشارة - البصاريه)
ويمثل هذا المحور كل من الاستاذ : علي جعفري الاستاذ : يحيى جعفري
المحور الرابع :-
ويشمل القرى التاليه :-
(جريبه - زربه -الحجرين - الهدوي الشمالي والجنوبي وأبو حبيبه )
ويمثل هذا المحور الأستاذ محمد ملهوي .
المحور الخامس:-
ويشمل القرى التاليه:-
( الرجيع - الحقاويه - العبده - الكومه - الصنيف - العزادنه - العسيله )
ويمثل هذا المحور الاستاذ يحيي حقوي والمهندس عبدالله ابو عقيل .
وسيكون العمل والتواجد من قبل اعضاء المجلس مع اللجنه وحسب الجدول الذي اعدته البلديه والمساندة بالمعدات اللازمة للأماكن المستهدفة .

سائلٱ المولى عز وجل النجاح والتوفيق للجميع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان