الثلاثاء, 13 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 10 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الربيعة: “الصحة” بصدد افتتاح 10 مستشفيات خلال العام القادم ونسبة الرضا عن خدماتها تجاوز 74% سمو الأمير خالد الفيصل يرعى افتتاح فعاليات معرض جدة الدولي للكتاب غداً وزير الإعلام يدشن بوابة الاتصالات الإدارية وإدارة العمل 2020 بالوزارة وزير الحج والعمرة : ميزانية المملكة تجسد حرص القيادة على دعم النمو والاستقرار الاقتصادي والمالي أمير الكويت: السعودية تتعرض لهجمات آثمة ومنطقتنا تشهد تصعيدًا خطيرًا القمة الخليجية: استمرار التعاون مع الدول الشقيقة لمواجهة أي تهديد عسكري وزير الخارجية: القادة الخليجيون أكدوا على أهمية تماسك دول المجلس شرطة منطقة القصيم : التوصل لمواطنة نشرت مقطع فيديو احتوى ألفاظاً وعبارات تتضمن الإساءة والتشهير بالغير خادم الحرمين الشريفين يقيم مأدبة غداء تكريمًا لإخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة ورؤساء وفود دول مجلس التعاون وزير الإسكان: خدمنا 300 ألف أسرة خلال عام.. واكتمال المنظومة أسهم في تجاوز مستهدفاتنا لتقييم البضائع .. اتفاقية بين “الغذاء والدواء” و”الجمارك” للارتقاء بالخدمات سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يؤكد على أهمية دور المجلس الاستشاري لخدمة ذوي الإعاقة بالمنطقة

مركبات طائرة تحصد 4 أرواح.. وهروب سائق بطريق أبو عريش

الزيارات: 521
التعليقات: 0
مركبات طائرة تحصد 4 أرواح.. وهروب سائق بطريق أبو عريش
http://www.athrnews.org/?p=21922
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

17

تسببت حوادث مرورية في عدة مناطق في وفاة أربعة أشخاص وتعرض آخرين إلى إصابات بليغة نقولوا على إثرها للمشافي لتلقي العلاج، إذ كانت السرعة الجنونية للمركبات السبب الرئيس في جميع الحوادث.

وفي التفاصيل أن شابا في العقد الثاني من عمره لقي مصرعه على طريق أبوعريش - جازان نتيجة لانحراف سيارته واصطدامها بعمود الإنارة بالخط الفاصل بين الشارعين وقد فارق الحياة متأثرا بجروحه.

وقد ذكر شهود عيان لـ«عكاظ» أن سائق السيارة المتوفى اصطدم بشاحنة من الخلف مما أدى إلى انحراف المركبة إلى الرصيف، مشيرين إلى أن سائق الشاحنة هرب من موقع الحادث.

من ناحية أخرى، لقي شاب في الخامسة عشرة من عمره حتفه نتيجة انحراف سيارته عن مسارها وانقلابها على الطريق الدائري الشمالي في مدينة أبوعريش.

من جانبه، أوضح الناطق الإعلامي لمرور جازان المكلف الرائد وجدي القاسمي أن دوريات المرور باشرت أمس حادثين.

من جهة أخرى، لقي شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه بعد تعرضه لحادث انقلاب سيارته على طريق حوطة بني تميم الحريق، كما لقي مقيم سوري مصرعه على الشارع العام بمركز ساجر التابع لمحافظة الدوادمي، وذلك إثر دهسه من قبل سيارة يقودها شاب وذلك أثناء محاولة المقيم قطع الشارع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان