الاثنين, 15 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 6 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الترفيه” تعلن عن البرتوكولات الصحية للعروض الحية في المطاعم والمقاهي “الجمعية الفقهية” تكمل استقبال البحوث المتعلقة بجائحة “كورونا” استعداداً لتقييمها ونشرها “الصحة”: تسجيل 52 وفاة و 4207 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 4398 حالة السفارة باليابان: نتابع آثار الأمطار.. وعلى المواطنين اتباع تعليمات السلطات الرسمية «مسام» ينتزع أكثر من ألف لغم باليمن في أول أسبوع من يوليو مهندسو «أرامكو» يؤدون الاختبار المهني عن بُعد غرفة عمليات الهلال الأحمر: تلقينا 442 ألف مكالمة إسعافية خلال يونيو “الحج” تفتح التسجيل في الموقع المخصص لاستقبال طلبات الراغبين في الحج من المقيمين مصادر: شركة “النهدي الطبية” تدرس طرح أسهمها للاكتتاب العام ارتفاع قوة جواز السفر السعودي ليحتل المركز الـ67 عالمياً وزير «البيئة» يشكر القيادة بعد الموافقة على صدور نظام المياه بالتعاون مع “موهبة”.. “منشآت” تختار 20 بحثاً لتحويلها لمشروعات تجارية

مركبات طائرة تحصد 4 أرواح.. وهروب سائق بطريق أبو عريش

الزيارات: 554
التعليقات: 0
مركبات طائرة تحصد 4 أرواح.. وهروب سائق بطريق أبو عريش
http://www.athrnews.org/?p=21922
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

17

تسببت حوادث مرورية في عدة مناطق في وفاة أربعة أشخاص وتعرض آخرين إلى إصابات بليغة نقولوا على إثرها للمشافي لتلقي العلاج، إذ كانت السرعة الجنونية للمركبات السبب الرئيس في جميع الحوادث.

وفي التفاصيل أن شابا في العقد الثاني من عمره لقي مصرعه على طريق أبوعريش - جازان نتيجة لانحراف سيارته واصطدامها بعمود الإنارة بالخط الفاصل بين الشارعين وقد فارق الحياة متأثرا بجروحه.

وقد ذكر شهود عيان لـ«عكاظ» أن سائق السيارة المتوفى اصطدم بشاحنة من الخلف مما أدى إلى انحراف المركبة إلى الرصيف، مشيرين إلى أن سائق الشاحنة هرب من موقع الحادث.

من ناحية أخرى، لقي شاب في الخامسة عشرة من عمره حتفه نتيجة انحراف سيارته عن مسارها وانقلابها على الطريق الدائري الشمالي في مدينة أبوعريش.

من جانبه، أوضح الناطق الإعلامي لمرور جازان المكلف الرائد وجدي القاسمي أن دوريات المرور باشرت أمس حادثين.

من جهة أخرى، لقي شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه بعد تعرضه لحادث انقلاب سيارته على طريق حوطة بني تميم الحريق، كما لقي مقيم سوري مصرعه على الشارع العام بمركز ساجر التابع لمحافظة الدوادمي، وذلك إثر دهسه من قبل سيارة يقودها شاب وذلك أثناء محاولة المقيم قطع الشارع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان