الجمعة, 1 صفر 1442 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ولي العهد يوجه بمشاركة القوات الجوية الملكية باحتفالات اليوم الوطني في عسير تنفيذ أول جسر مشاة بمكة على طريق الساحل الدولي “جدة – جازان” “الصحة”: تسجيل 31 وفاة و576 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1145 حالة حزب الله وحركة أمل يهددان المبادرة الفرنسية.. و«جعجع» يحذر أسعار الذهب في السعودية.. جرام 21 بـ205.62 ريال في تعاملات الجمعة قناة «عين»: بث مباشر للتعليم العام والتربية الفكرية الجمعة والسبت «الأمن السيبراني»: 7 خطوات لحماية الأطفال من مخاطر الإنترنت قوات أمن المنشآت تستقبل الطلبة المستجدين بمعاهد ومراكز التدريب «الموارد البشرية» توضح مدة نقل العامل برصيد رواد الأعمال اختيار “التويجري” ضمن 5 مرشحين للمرحلة الثانية من سباق رئاسة منظمة التجارة العالمية خطيب المسجد النبوي: على الطبيب أن يصون عرض المريض ويكتم سره خطيب المسجد الحرام : منع العبد مما يشتهي هو عين العطاء

30 قتيلا و40 جريحا حصيلة انفجار سيارة مفخخة بسوق شعبي في العراق

الزيارات: 492
التعليقات: 0
30 قتيلا و40 جريحا حصيلة انفجار سيارة مفخخة بسوق شعبي في العراق
https://www.athrnews.org/?p=21988
ahmed mohamed rageh
دولية

 

36

قتل ما لايقل عن 30 شخصاً وجرح 40 أخرون بانفجار سيارة مفخخة استهدفت سوقاً شعبياً بمحافظة ديالى في العراق.

وأفاد مراسلنا من العراق أن سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق وسط سوق شعبية بناحية السعدية في محافظة ديالى أنفجرت صباح الخميس 21 نوفمبر/ تشرين الثاني، الأمر الذي أدى إلى مقتل أكثر من 30 شخصاً وجرح 40 آخرين.

وقد هرعت قوة أمنية وطوقت مكان الحادث وطلبت من المواطنين الإبتعاد خشية وجود سيارة آخرى في المنطقة، فيما قامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى مستشفى المدينة لتلقي العلاج.

وأضاف مراسلنا أنه لم تتبنّ العملية أية جهة إلا أن القوات الأمنية وجهت أصابع الإتهام إلى تنظيم القاعدة والمجموعات المسلحة التابعة له في المنطقة، والتي تهدف بهكذا أعمال إلى إثارة النعرات الطائفية بين مكونات الشعب العراقي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان