الأحد, 29 شوّال 1438 هجريا, الموافق 23 يوليو 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الملك سلمان يتصدر تصويت قناة روسية.. أبرز شخصية عربية 2016 شاهد.. قصيدة الترحيب الإماراتية بالملك سلمان: الشاهد الله إنَّا معيّدين خطاب مرتقب لخادم الحرمين بـ«الشورى» يتضمن ملامح مهمة الأربعاء 15 ربيع الأول «المطلق» يُحذّر من المجاهرة بالمعاصي وكشف أسرار الحياة الزوجية «الشورى» و«الخارجية».. لقاء لتفعيل الدبلوماسية البرلمانية «الاتصالات» تُطلق مؤشر تصنيف مقدمي الخدمات للربع الأول من العام الجاري الطيران المدني تؤكد الحرص على تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده في خدمة ورعاية الحجاج والمعتمرين قراءة المشهد العربي بعد أشهر من ‫⁧#قطع_العلاقات_مع_قطر⁩ الهيئة الملكية للجبيل وينبع: «حرارة الطقس» تتسبب في احتراق محول كهربائي بـ«مصفاة سامرف» وزير الثقافة والإعلام: جهاز أمن الدولة رؤية أمنية لرخاء تنموي خادم الحرمين الشريفين لموظفي البنود والعقود: “أبشروا بالخير أبشروا بالخير” لمدة عام كامل.. «العمل» تدعم المرأة السعودية العاملة بــ «1500» ريال شهرياً الاتحاد يتعادل سلبياً امام ليدز الانجليزي الشباب يختتم معسكره بالنمسا ويعود للرياض اليوم سفراء العزم في الرياض …وبرنامج حافل ينتظرهم

تعرَّف على ما وجده الأطباء داخل أجسام المرضى في المملكة

الزيارات: 734
التعليقات: 0
تعرَّف على ما وجده الأطباء داخل أجسام المرضى في المملكة
http://www.athrnews.org/?p=220511
صحيفة أثر الإلكترونية
الصحة و الطب

شهد العديد من مستشفيات المملكة، استخراج أجسام صُلبة من أجساد مرضى مواطنين ومقيمين، كان أبرزها: الشَّعْر، والمَلاعِق، والمسامير، وأدوات جراحة، أو كبسولات مخدِّرات.

وقبل أيام، استخرج أطباء مستشفى ينبع العام كتلة من الشَّعْر بطول 40 سنتيمتراً من مِعْدَة فتاة، تبلغ من العمر 14 عاماً، فيما شهد مستشفى بريدة ابتلاع طفل (سنة وأربعة أشهر) مسماراً؛ ما تسبب في انسداد مجرى التنفس العلوي، وعرَّض حياته للخطر.

وشهد مستشفى بريدة، ابتلاع طفل آخر (ثمانية أشهر) كرة بلاستيكية صغيرة الحجم؛ أدت إلى اختناقه وتوقف قلبه، بحسب تقرير نشرته صحيفة “الحياة”.

ومن الحالات الخطيرة، ما تعرَّض له مقيم هندي يبلغ من العمر 24 عاماً، حيث اخترق مسمار قلبه مرتدّاً من جهاز تثبيت آليّ، وتمكن فريق طبي في مركز الأمير سلطان لجراحة القلب بالقصيم من إنقاذ حياته، فيما ابتلعت مريضة وافدة مِلْعَقة كادت تتسبب في وفاتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان