الأربعاء, 14 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكافأة 11 مليون ريال من «تمهير» لـ4111 متدربًا ومتدربة السماح للموظف العام بالعمل بالتجارة والقطاع الخاص «الأرصاد» تنبه إلى هطول أمطار رعدية على جازان مكاسب أرامكو تنعش سوق الأسهم في التعاملات الصباحية إدراج «أرامكو» يُدخل بورصة السعودية في قائمة العشرة الكبار عالميًّا الأرصاد: سماء غائمة جزئيًا على «موسم الدرعية» اليوم مجلس الشورى يوجه 5 مطالب إلى المؤسسة العامة للتقاعد غارات التحالف الدقيقة تصطاد قياديًّا حوثيًّا وعددًا من مرافقيه بتعز فيديو للتاريخ .. لحظة قرع الجرس معلناً بدء تداول سهم #أرامكو قطار الحرمين يستأنف رحلاته بعد توقف دام أكثر من شهرين “المرور” يجدد تأكيده: لا يجوز لغير مالك المركبة قيادتها إلا بتفويض رسمي تركي آل الشيخ: البوليفارد بحلته الجديدة قبل نهاية السنة.. ونوعدكم بشيء مبهر

“العفو” يحول قاتلاً إلى “مليونير”

الزيارات: 465
التعليقات: 0
“العفو” يحول قاتلاً إلى “مليونير”
http://www.athrnews.org/?p=22080
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

6

فاجأ أبناء قبيلة قاتلاً مسجوناً في مدينة الطائف تم العفو عنه بعد دفع دية القتيل وقدرها 40 مليون ريال، بتسليمه المبلغ الفائض من الدية الذي تم جمعه لعتق رقبته، وقدره أربعة ملايين و593 ألف ريال، لتكتب له حياة جديدة مع أسرته بعد قضاء خمس سنوات خلف القضبان.

وقابل السجين المفرج عنه ويدعى عبدالله بن فارس البقمي، هذه الثروة بتبرعه بمبلغ 450 ألف ريال لجمعية تحفيظ القرآن في محافظة تربة، و450 ألف ريال لجمعية البر الخيرية بتربة، وما تبقى من المبلغ وقدره ثلاثة ملايين و693 ألف ريال تم تسليمه للسجين المفرج عنه بشيك مصدق.

من جهته قال البقمي إنه توجه في أول خطوة إلى مكة المكرمة لأداء العمرة، وبعدها انتقل إلى الرياض لرؤية والدةته بعد غياب استمر لسنوات، معبراً وفقاً لـ "عكاظ" عن شكره لكافة مشايخ وأعيان القبائل وكل من وقف بجانبه وسعى لإطلاق سراحه أو جمع مبلغا من المال لإنقاذه من حد السيف.

يشار إلى أن السجين البقمي مكث خمس سنوات في سجن محافظة الطائف، على خلفية قتله أحد أبناء قبيلة العصمة إثر خلاف حدث بينه وبين القتيل، وطالب ذوو القتيل بفدية قدرها 40 مليون ريال للعفو عنه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان