الأحد, 21 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 12 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 42 وفاة و2779 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1742 حالة “التأمينات”: اعتماد عقوبات مخالفات أمر “دعم العاملين السعوديين بالقطاع الخاص” “العقيل” يناقش العمل الدعوي بالرياض ويقف على احتياجات الدعاة مدير عام الجوازات يتفقد صالات مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد بجدة اليوم.. “الحج والعمرة” تعلن نتائج مطابقة معايير الترشيح للحج لللمقيمين انتحلا صفة رجل أمن وموظف حكومي.. ضبط شخصين تورطا في 3 قضايا جنائية بالدمام “باجمّال” نائباً لرئيس الشبكة العربية لضمان الجودة في التعليم العالي “الفيصل” يكرّم الداعمين لحملة “براً بمكة” لتنفيذها برنامج “إفطار مليون صائم” حج بلا كورونا.. 10 آلاف ريال غرامة دخول المشاعر بلا تصريح التعاون يغادر إلى الرياض لمواجهة الهلال.. والإدارة تسعى لحل مشكلة “تاوامبا” هل الموسم الحالي الأخير له مع الهلال؟.. “إدواردو” يتلقى عرضين خليجي وأوروبي “رويترز”: الحوثيون يوافقون على السماح للأمم المتحدة بفحص ناقلة النفط “صافر”

“العفو” يحول قاتلاً إلى “مليونير”

الزيارات: 569
التعليقات: 0
“العفو” يحول قاتلاً إلى “مليونير”
http://www.athrnews.org/?p=22080
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

6

فاجأ أبناء قبيلة قاتلاً مسجوناً في مدينة الطائف تم العفو عنه بعد دفع دية القتيل وقدرها 40 مليون ريال، بتسليمه المبلغ الفائض من الدية الذي تم جمعه لعتق رقبته، وقدره أربعة ملايين و593 ألف ريال، لتكتب له حياة جديدة مع أسرته بعد قضاء خمس سنوات خلف القضبان.

وقابل السجين المفرج عنه ويدعى عبدالله بن فارس البقمي، هذه الثروة بتبرعه بمبلغ 450 ألف ريال لجمعية تحفيظ القرآن في محافظة تربة، و450 ألف ريال لجمعية البر الخيرية بتربة، وما تبقى من المبلغ وقدره ثلاثة ملايين و693 ألف ريال تم تسليمه للسجين المفرج عنه بشيك مصدق.

من جهته قال البقمي إنه توجه في أول خطوة إلى مكة المكرمة لأداء العمرة، وبعدها انتقل إلى الرياض لرؤية والدةته بعد غياب استمر لسنوات، معبراً وفقاً لـ "عكاظ" عن شكره لكافة مشايخ وأعيان القبائل وكل من وقف بجانبه وسعى لإطلاق سراحه أو جمع مبلغا من المال لإنقاذه من حد السيف.

يشار إلى أن السجين البقمي مكث خمس سنوات في سجن محافظة الطائف، على خلفية قتله أحد أبناء قبيلة العصمة إثر خلاف حدث بينه وبين القتيل، وطالب ذوو القتيل بفدية قدرها 40 مليون ريال للعفو عنه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان