الأربعاء, 9 شعبان 1439 هجريا, الموافق 25 أبريل 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

” مدني ضمد ” يقف ميدانيا اثناء تدفق السيول ويوجه بفتح سد ترابي في بطن الوادي محافظ ضمد “بن منيخر” يرعى حفل مشروع بناء القيم “سلوكي نظافتي” تحفيظ أحد المسارحة تدعوكم لحضور حفل تكريم الحفاظ والفائزين بالمسابقة السنوية فيديو.. الفوزان: من يسبون الحكام والعلماء في المجالس من الخوارج أبلغوا عنهم السلطات بصمة امير قرعة كأس العرب: سهلة للهلال والأهلي.. صعبة للنصر والاتحاد “الزكاة والدخل” :انتهاء فترة تقديم الإقرارات الزكوية واقرارات ضريبة الدخل الأثنين القادم برئاسة ولي العهد.. مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يعتمد خطة تنفيذ برنامج التخصيص تعرف على تفاصيل نظام الرهن التجاري الذي أقره مجلس الوزراء الْيَوْم الاتحاد السعودي لكرة القدم يعتمد 9 أغسطس موعداً لإنطلاقة الدوري ترامب: الاتفاق النووي الإيراني “كارثة” وطهران تواصل اختبار الصواريخ وتتسبب بمشاكل في المنطقة مدير المؤسسة العامة للتقاعد بجازان يزور دار الرعاية الاجتماعية نايف عريشي
عاجل | ميليشيات الحوثي تعلن مقتل صالح الصماد رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي

“التعليم”: 1200 مستشفى ومستوصف يشملها “تأمين المعلمين”.. ولا إفصاح عن الأمراض المزمنة

الزيارات: 2038
التعليقات: 0
“التعليم”: 1200 مستشفى ومستوصف يشملها “تأمين المعلمين”.. ولا إفصاح عن الأمراض المزمنة
http://www.athrnews.org/?p=220906
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أبانت وزارة التعليم أن برنامج التأمين الطبي الاختياري للمعلمين والمعلمات، سيقدم الخدمات الطبية عبر أكثر من 1200 مستشفى ومستوصف بمختلف مناطق المملكة، من ضمنها المستشفيات الحكومية الكبرى التي لديها مراكز أعمال.

وقال المشرف العام على مركز المبادرات بالوزارة الدكتور أحمد الغامدي إن من بين مميزات وثيقة التأمين التي تم الاتفاق عليها؛ عدم إفصاح المعلم أو المعلمة عن الأمراض المزمنة في أول ثلاثة أشهر من بدء التسجيل، مبيناً أن ذلك يؤكد شمولية الوثيقة للأمراض المزمنة والمستعصية والحمل والولادة.

وأضاف أن الحكم على الوثيقة يجب أن يتم من خلال النظر لحجم التغطيات ونوعية الخدمات المقدمة، وليس السعر فقط، لافتاً إلى أنهم تلقوا عرضاً للتأمين بنحو 25 ريالاً فقط، ولكنه لا يوفر العلاج في المستشفيات ويتطلب الإفصاح عن الأمراض المزمنة.

وأرجع الغامدي عدم شمول برنامج التأمين لمستشفيات سليمان الحبيب؛ لعدم وجود فروع لها بالمناطق الأخرى، وفي حال إضافتها سترتفع تكلفة الوثيقة بصورة كبيرة، في الوقت الذي لن يستفيد من خدمات هذه المستشفيات إلا العدد القليل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان