الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 23 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى والدة الشيخ ابراهيم عامري في ذمة الله “العمل والتنمية” توفر مسكناً لمُسن ظهر في فيديو يفترش الشارع بمكة “أرامكو” تعلن تلقّي الموافقة على تطوير حقل غاز “الجافورة” هل تستمر أجور الباقات في الاحتساب خلال فترة تعليق الخدمة لعدم السداد؟ “هيئة الاتصالات” توضح الهند تصبح خامس أقوى اقتصاد في العالم متجاوزة بريطانيا وفرنسا “العمل”: هذه المنشآت لن تستفيد من إعفاء المقابل المالي “الأرصاد”: تقلبات جوية على معظم مناطق المملكة من الإثنين إلى الأربعاء تركي آل الشيخ يعلن موعد عودته إلى المملكة ” تعليم الليث ” تستضيف التصفيات الختامية لمسابقة الأولمبياد الوطني للروبوت “البيئة” تطلق خدمة إلكترونية للإبلاغ عن ظهور الجراد الصحراوي عبر “بلغ” وزير المالية: المملكة تفخر باستضافة قمة العشرين وتتطلع للعمل مع الشركاء لمواجهة التحديات محافظ “ساما” يتوقع ارتفاع النمو الاقتصادي للمملكة بدعم القطاع ‏غير النفطي

طفلة تزوجت في الرابعة وطُلقت في الثامنة من عمرها

الزيارات: 601
التعليقات: 0
طفلة تزوجت في الرابعة وطُلقت في الثامنة من عمرها
http://www.athrnews.org/?p=22104
ahmed mohamed rageh
دولية

 

13

حصلت طفلة من مقاطعة شارفاستي الهندية في الثامنة من عمرها على الطلاق من زوجها الذي لا يزيد عمره على 14 عاماً، لتصبح أصغر مطلقة في العالم.

ووفقاً لـ "دايلي ميل" البريطانية، فإن الطفلة وتدعى فاطمة ماغري، كانت قد أجبرت على الزواج قبل أربع سنوات وهي في عمر الرابعة، من الطفل أرجون باكريدي لكنها ظلت بصحبة والدها أنيل رغم إجراء عقد قرانهما في ذلك الوقت.

وأضافت الصحيفة أنه عندما بلغ أرجون سن البلوغ عاد ليصطحب عروسه إلى عش الزوجية، لكن والدها أصر على الانتظار إلى حين بلوغ ابنته سن الثامنة عشرة، بعد أن أدرك فداحة الخطأ الذي وقع فيه بتزويجها وهي طفلة، الأمر الذي رفضه بشدة والد العريس لينتهي به الحال إلى طلب الطلاق، حيث توصل الطرفان إلى تسوية تم بموجبها طلاق الطفلين.

وأوضحت الصحيفة أن الحكومة الهندية فتحت تحقيقاً في الحادثة، على خلفية الحملة التي نظمتها نيمالا سامانت العضوة في اللجنة الوطنية للدفاع عن حقوق المرأة بهدف كشف ملابسات القضية، واتخاذ الإجراءات المناسبة بحق والدي الطفلين ليكونا عبرة لغيرهما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان