أحدث الأخبار نوافذ اثر زوايا اثر النسخة الكاملة
الفجر
04:31 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:08 م
العصر
03:21 م
المغرب
06:28 م
العشاء
07:58 م
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة جيزان ليوم الخميس, 20 شعبان 1440هـ
مدينة جيزان
36

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اعرف قيمة استحقاقك في حساب المواطن الدفعة الـ18 تحذير: حالة عدم الاستقرار الجوي تبلغ ذروتها الجمعة والسبت رابط وطرق الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء مؤتمر القطاع المالي يشهد اعلان تأسيس الجمعية المالية السعودية السوق المالية تحوز أفضل بيئة عمل في القطاع الحكومي بالمملكة الرئيس العام يجتمع مع أئمة المسجد الحرام لمناقشة استعدادات شهر رمضان المبارك المؤسسة العامة للحبوب تطرح مناقصة لاستيراد 600 الف طن قمح حـادثة مأساوية.. وفاة مسنة داخل فناء منزلها تحت عجلات مركبة تقودها ابنتها بجازان 911 يفتح باب تأهيل المقاولين للمشاركة في مشروع أنظمة المركز بالرياض الهلال يبدأ تحضيراته لمواجهة التعاون .. وعطيف جاهز مصدر أهلاوي: السومة وجانيني باقيان في الأهلي حتى 2022 توجيهات عليا للجهات الحكومية بالالتزام بعدم التعاقد مع غير السعوديين

الجنيد يتحدّث عن “كيفية حماية البيانات الرقمية” في “مستشار المستهلك”

الجنيد يتحدّث عن “كيفية حماية البيانات الرقمية” في “مستشار المستهلك”
علي هرشان - أثر :
علي هرشان
أخبار أثر

بمناسبة اليوم العالمي للمستهلك 2017م والذي انطلق تحت شعار "عالم رقمي أفضل" تستضيف جمعية حماية المستهلك المهندس سمير بن عبدالله الجنيد أخصائي تقنية المعلومات والأمن المعلوماتي ضيفاً على برنامج “مستشار المستهلك” في يوم الاربعاء بتاريخ 23/06/1438هـ الموافق 22/03/2017م، للحديث عن كيفية حماية البيانات الرقمية.

 

وينطلق البرنامج الذي يمتد لساعتين؛ في تمام الساعة العاشرة صباحاً، ويقوم باستقبال الأسئلة، بالإضافة لتقديمه رسائل توعوية تهم المستهلكين عبر هاشتاق؛ #مستشار_المستهلك.

من جانبه قالت المشرفة العامة على البرنامج الأستاذة نادرة الموسى؛ ستتناول محاور الحلقة الحديث عن الأنظمة الذكية المناسبة للهواتف، وكيفية المحافظة على خصوصيتها، وكيفية التعامل مع الاخطار المحتملة من اختراقات الأجهزة، ومفهوم تسريب البيانات الخاصة وتداولها (الهندسة الاجتماعية)، إضافة إلى توعية المستهلكين بالمخاطر الأمنية المرتبطة بالاستخدامات اليومية للتقنية.

 

وأضافت: “نطمح من خلال البرنامج أن نحقق أهداف الجمعية في زيادة الوعي وتقديم المعلومات والاستشارات والرسائل التوعوية التي تهم المستهلك من الخبراء والمختصين، وندعوهم إلى التواصل معنا عبر القنوات الموضحة في الإعلان.

 

ويتلقّى “مستشار المستهلك” الأسئلة والاستفسارات عبر الهاتف (0112792368 – تحويلة: 128)، وكذلك عن طريق حساب تويتر الخاص بالجمعية cpaksa@، وأيضاً من خلال البريد الإلكتروني  info@cpa.org.sa .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد النسخة الكاملة للموقع
x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان