السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “العمل”: هذه المنشآت لن تستفيد من إعفاء المقابل المالي “الأرصاد”: تقلبات جوية على معظم مناطق المملكة من الإثنين إلى الأربعاء تركي آل الشيخ يعلن موعد عودته إلى المملكة ” تعليم الليث ” تستضيف التصفيات الختامية لمسابقة الأولمبياد الوطني للروبوت “البيئة” تطلق خدمة إلكترونية للإبلاغ عن ظهور الجراد الصحراوي عبر “بلغ” وزير المالية: المملكة تفخر باستضافة قمة العشرين وتتطلع للعمل مع الشركاء لمواجهة التحديات محافظ “ساما” يتوقع ارتفاع النمو الاقتصادي للمملكة بدعم القطاع ‏غير النفطي القبض على لص حطّم زجاج مركبات للسرقة منها بالرياض مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة” هل أنت مكتئب؟ لعل هذا الفيتامين السبب .. “الصحة”: هذه مصادره وأعراض نقصه تلبية لدعوة نظيره المغربي .. رئيس مجلس الشورى يبدأ زيارة رسمية للرباط ارتفاع جديد في حصيلة المصابين من الجنود الأمريكيين بـ “صواريخ إيران”

بالصور .. “متوسطة الظبية” تكرم طلابها المتفوقين للعام ١٤٣٧/ ١٤٣٨هـ

الزيارات: 1117
التعليقات: 0
بالصور .. “متوسطة الظبية” تكرم طلابها المتفوقين للعام ١٤٣٧/ ١٤٣٨هـ
موسى مرعي - أثر
http://www.athrnews.org/?p=226602
صحيفة أثر الإلكترونية
فعاليات أثر

على شرف سعادة مدير مكتب تعليم صبيا الأستاذ علي الخالدي وبحضور المشرف التربوي الأستاذ قاسم هجري ومشرف الإرشاد الأستاذ أحمد جباري ومشرف النشاط الأستاذ حمد خواجي وقائدي المدرسة السابقين الأستاذ مهلهل شاجري والأستاذ الحسن عبد الفتاح وجمع من أولياء أمور الطلاب المتفوقين أقامت متوسطة الظبية الأولى والثانية حفلا للطلاب المتفوقين والبارزين على مستوى تعليم صبيا ،وذلك صباح يوم الأربعاء الموافق 23 / 6 / 1438هـ .

اشتمل الحفل على العديد من الفقرات المتنوعة منها كلمة لقائد المدرسة الأستاذ حمود علي الحازمي تحدث فيها عن أهمية تكريم المتفوقين ورعايتهم لأنهم هم الثروة الحقيقية التي يجب المحافظة عليها.

كما اشتمل الحفل على كلمة للطلاب المتفوقين وأنشودة عن المعلم بعنوان ( شكرًا لك معلم رباني ).

بعد ذلك تم تكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين لهذا العام. كما تم تكريم المعلمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان