الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “سلمان للإغاثة” يسلّم “الصحة” اليمنية الدفعة الثالثة من المساعدات الطبية لمواجهة كورونا “متحدث الصحة”: لهذه الأسباب.. شددنا الإجراءات الاحترازية على مدينة جدة كيف تطلب موعداً من النيابة العامة إلكترونياً؟ ٢١٢٥ جامعاً ومسجداً تستقبل المصلين لأداء صلاة الجمعة في جازان القبض على ثلاثة وافدين امتهنوا الترصد لكبار السن عند أجهزة الصراف الآلي للاحتيال عليهم في مكة “الصحة العالمية” رداً على طبيبين إيطاليين : فيروس “كورونا” سيُعد منتهيا في حالة واحدة فقط “السعودية للكهرباء” تزيل تلوثاً زيتياً على شاطئ “الشعيبة” وزير الطاقة: التنسيق جارٍ لعقد اجتماعي “أوبك” و”أوبك بلس” غداً السبت “الصحة” تعلن تسجيل 2591 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. والإجمالي يرتفع إلى 95748 صورة لولي العهد في أول أيام شبابه وبرفقته وزير الحرس الوطني مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا؛ تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ النصر يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية

“بيان” يسقط 79 مليونا من كشوفات “صحة طيبة”

الزيارات: 486
التعليقات: 0
“بيان” يسقط 79 مليونا من كشوفات “صحة طيبة”
http://www.athrnews.org/?p=22935
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

15

أسقط بيان صحفي لصحة المدينة المنورة 79 مليون ريال من قيمة المصروفات التي ذكرت أنها وزعتها على المنتدبين للعمل في فترة الحج، وعلى رغم الفرق الكبير بين المبلغ المعلن "مليوني ريال"، وبين المبلغ الحقيقي" 81 مليون ريال"، إلا أن صحة المدينة المنورة قالت إن الخطأ كان غير مقصود "سقط سهواً".

وأوضح مدير العلاقات العامة بالشؤون الصحية بمنطقة المدينة عبدالرزاق حافظ لـ"الوطن"، أن المديرية العامة للشؤون الصحية تأسفت على الخطأ الذي ورد في الخبر الذي قد تم نشره مسبقاً تحت عنوان "صحة المدينة تصرف مكافآت العاملين في حج 1434"، وأكد حافظ أنه جاء في سياق الخبر أن قيمة المبلغ الذي قد تم صرفه هو مليونا ريال، وقال إنه تصحيحاً للخبر فإن قيمة المبلغ الذي تم صرفه للعاملين في موسم الحج هو "81 مليونا و430 ألفا و692 ريالا"، مبينا أن مدير الإدارة المالية بصحة المدينة أحمد سنيان الأحمدي ذكر بأن هذا الخطأ غير مقصود.

وكانت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة استكملت إجراءات صرف مكافأة مالية خارج دوام للمشاركين في أعمال الحج لموسم 1433 بقرار من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالله الطائفي.

وأوضح مساعد المدير العام للشؤون المالية والإدارية بصحة المدينة محمد حبيب الرحمن حبيب، أن الصرف قد بدأ الأربعاء الماضي، وقال إن الوزارة انتهت من إعداد الترتيبات اللازمة لصرف المكافأة للعاملين في موسم الحج بأجهزة الدولة وتحويل المبالغ اللازمة إلى البنوك، مؤكدا حرص الوزارة على صرف حقوق الموظفين في وقت مبكر، وذلك عرفاناً منها بالشكر لكل من عمل في موسم الحج المنقضي بعد نجاح الخطة الصحية للموسم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان