الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني “الإذاعة والتلفزيون” تفوز بجائزة عالمية لاستحداثها نظاماً تقنياً متطوراً للبث الكويت تتسلم الشحنة الأولى من دواء “أفيجان” الياباني لعلاج “كورونا” الأسبوع القادم متحدث “الداخلية”: نراقب الحالات الحرجة في الرياض لاتخاذ الإجراء المناسب.. وعدم الالتزام يعيدنا لتشديد الإجراءات شرطة عسير: القبض على مواطن اتخذ من حسابه الشخصي على أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي وسيلة لاستدراج الأطفال والتحرش بهم “سلمان للإغاثة” يسلّم “الصحة” اليمنية الدفعة الثالثة من المساعدات الطبية لمواجهة كورونا “متحدث الصحة”: لهذه الأسباب.. شددنا الإجراءات الاحترازية على مدينة جدة كيف تطلب موعداً من النيابة العامة إلكترونياً؟ ٢١٢٥ جامعاً ومسجداً تستقبل المصلين لأداء صلاة الجمعة في جازان القبض على ثلاثة وافدين امتهنوا الترصد لكبار السن عند أجهزة الصراف الآلي للاحتيال عليهم في مكة “الصحة العالمية” رداً على طبيبين إيطاليين : فيروس “كورونا” سيُعد منتهيا في حالة واحدة فقط

ضبط 5 شبان و4 فتيات في سهرة ماجنة بإحدى فلل الخُبر

الزيارات: 493
التعليقات: 0
ضبط 5 شبان و4 فتيات في سهرة ماجنة بإحدى فلل الخُبر
http://www.athrnews.org/?p=22977
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

26

ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الخُبر أربع فتيات بصحبة خمسة شبان في سهرة ماجنة بإحدى الفلل في محافظة الخُبر.

وعلمت "سبق" أن مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كان قد تلقى بلاغات عدة من مواطنين، تفيد بأن إحدى الفلل تقام فيها سهرات ماجنة باستمرار منذ شهر رمضان الماضي، ويصدر منها أصوات موسيقى صاخبة.

وذكرت مصادر أنه بعد التحري الدقيق من البلاغ والمتابعة والرصد من أعضاء الهيئة للموقع، مع أخذ الإذن من الجهات ذات الاختصاص، جرى مداهمة الفيلا، وضُبط ثلاث سعوديات وفلبينية وخمسة شبان، كانوا جميعاً في حالة سُكر، كما تم العثور على عدد من زجاجات الخمر.

وبيّنت المصادر أن عملية الضبط جاءت بعد خروج إحدى الفتيات من الفيلا في وقت متأخر من الليل؛ فتم استيقافهما، وقام سائقها بإبلاغ الشبان الذين بالداخل؛ ليخرج صاحب الفيلا، ويسلم نفسه لأعضاء الهيئة معترفاً أمامهم بإقامة السهرات الماجنة برفقة عدد من الشبان والفتيات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان