الأحد, 24 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 19 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الاهلي يقصي الوحدة ويضرب موعداً مع النصر “أبها” يصعد للدور نصف النهائي على حساب “الفتح” “الفيصل” لأخضر 23: حققتم تأهلاً مشرفاً غداً.. توزيع مناهج اللغة الصينية في “الرياض والشرقية وجدة” رغم معارضتها له.. “أردوغان” يدعو دول أوروبا لدعم احتلاله لليبيا جريمة بشعة تهز اليمن.. اختطاف طفلة وحرقها وقطع لسانها.. جثة قرب الحوثيين! مع انطلاقة الفصل الثاني غداً.. أسطول من 25 ألف حافلة لنقل طلاب 18 ألف مدرسة في جميع المناطق “العدل: نقل اختصاص النظر في مخالفات حماية حقوق المؤلف وبراءات الاختراع إلى المحاكم التجارية المنتخب الأوليمبي يبلغ نصف نهائي كأس آسيا بعد الفوز على تايلاند صبيا.. استعدادات على قدم وساق لعودة 143 ألف طالب إلى مقاعد الدراسة غداً التعليم: عودة 6 ملايين طالب وطالبة للمدارس.. وتفعيل الانضباط ولائحة المواظبة الأندية الإيرانية تعلن انسحابها من دوري أبطال آسيا.. وتوضح السبب

الاستخبارات الأمريكية تجسست على إسلاميين متشددين يدخلون مواقع إباحية

الزيارات: 539
التعليقات: 0
الاستخبارات الأمريكية تجسست على إسلاميين متشددين يدخلون مواقع إباحية
http://www.athrnews.org/?p=23354
ahmed mohamed rageh
دولية

 

6

نقلت صحيفة هافينغتون بوست عن وثيقة سربها إدوارد سنودن أن وكالة الأمن القومي الأمريكية (أن أس ايه) تجسست إلكترونيا على إسلاميين متشددين يدخلون باستمرار إلى مواقع إلكترونية إباحية، وذلك بهدف فضحهم وكشف "نفاقهم".

وترغب وكالة الأمن القومي بكشف ستة إسلاميين تجسست عليهم ويمكن لها أن تفضح مواظبتهم على دخول المواقع الإباحية في حين أنهم يدعون في العلن إلى الجهاد والالتزام الديني.

ومن بين الأدلة التي جمعتها الوكالة مشاهد تظهر متشددا إسلاميا وهو "يشاهد محتوى إباحيا فاضحا على الإنترنت أو يستخدم كلاما جنسيا فاضحا مع فتيات صغيرات يفتقرن إلى الخبرة" الجنسية.

ولم تنف وكالة الأمن القومي صحة المعلومات التي أوردتها هافينغتون بوست ولا نفت صحة الوثيقة التي استندت إليها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان