الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب “المغامسي”: نزع الولاية عن المرأة.. دعوة باطلة لا تصح شرعاً وزير العمل: نعمل على دعم التوسع في التوطين.. وأطلقنا 71 خدمة موجهة للمنشآت والأفراد مدير فرع العمل بتبوك يعلّق على قضية “أريج معنفة تبوك” عراك في مسجد يثير أزمة ومحافظة بارق تعلق ! مصرع فتاتين دهستهما مركبة فجر اليوم في جازان الأمير سعود بن نايف يدشن صندوق القروض التنموية” أجدى” سفارة المملكة تكشف ملابسات فقدان طيار سعودي في الفلبين

عمالة مصرية بمطار الرياض تهتف تأييداً لمرسي.. وقوة المهمات تسيطر عليها

الزيارات: 396
1 تعليق
http://www.athrnews.org/?p=2376
athrnews
أخبار محلية

image

تمكنت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة الرياض صباح اليوم (الأحد) من التعامل مع مجموعة من العمالة المصرية كانوا قد تجمعوا في مطار الملك خالد الدولي بالرياض أثناء مغادرتهم المملكة وأطلقوا هتافات مؤيدة للرئيس المصري محمد مرسي.

 

وأشار مصدر إلى أن العمالة قامت أثناء هتافها بإغلاق بعض المسارات في مواقف المطار وبعض البوابات الخارجية، ما استدعى مسارعة القوة بتنظيمهم والسيطرة على الموقف، تحسباً لأي إشكاليات قد تحدث خلال هذه التجمعات.

ولفت إلى أن الهتافات بدأت خلال تواجد العمالة في مواقف مطار الملك خالد بالتزامن مع بدء إجراءات مغادرتهم السعودية، عقب استفادتهم من الحملة التصحيحية للعمالة، حيث تعالت أصواتهم خلال إنهاء إجراءات المغادرة هتافاً باسم الرئيس المصري تأييداً له في ظل المظاهرات التي تشهدها مصر هذه الأيام من قبل مؤيدين ومعارضين للرئيس المصري.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الدريبي

    اعتادو الفوضى و الهمجية في كل مكان وزمان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان