الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 13 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رئيس هيئة الترفيه يعلن معاودة نشاط المراكز الترفيهية في المملكة لا تشترط التخصص الجامعي.. تفاصيل برنامج تأهيل 1000 باحث وباحثة بالأمن السيبراني قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : قوات التحالف المشتركة تعترض وتدمر صاروخين بالستيين أطلقتهما المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية “مركز التواصل” بـ”الإعلام” يطلق الهوية الإعلامية البصرية لموسم حج 1441هـ وزير التعليم: أنشأنا إدارة عامة لدعم المستثمرين في المدارس العالمية والأجنبية لتسريع إجراءات التراخيص مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: معاقبة كل من يخالف تعليمات منع الدخول إلى المشاعر المقدسة بلا تصريح بدءًا من 28 / 11 / 1441هـ وحتى نهاية اليوم الثاني عشر من ذي الحجة بغرامة 10.000 ريال، ومضاعفتها في حال التكرار قلاع وقرى بني مالك بالدائر .. إرث تاريخي يجمع بين عراقة الماضي وجمال المكان “الحج والعمرة”: الانتهاء من الفرز الإلكتروني لطلبات الحج “التأمينات”: استمرار دعم العاملين السعوديين بالقطاع الخاص حتى أغسطس “كفاءة”: العزل الحراري يطيل عمر المبنى ويقلل التشققات الإنشائية ويقلل قيمة “الفواتير” ماذا تفعل في حال لم تظهر نتيجة الاختبار التحصيلي عبر «توكلنا»؟ شُرطة القصيم: الشاب المفقود لم يُصب بأذى.. وجارٍ تسليمه لذويه

جامعة الباحة تشكل لجنة تحقيق لكشف ملابسات “اعتداء أعضاء هيئة تدريس على طالبة”

الزيارات: 511
التعليقات: 0
جامعة الباحة تشكل لجنة تحقيق لكشف ملابسات “اعتداء أعضاء هيئة تدريس على طالبة”
http://www.athrnews.org/?p=238511
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

قررت جامعة الباحة تشكيل لجنة للتحقيق فيما تردد حول اعتداء بعض أعضاء هيئة التدريس على إحدى الطالبات، وهو الموضوع الذي تم تداوله بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المتحدث باسم جامعة الباحة الدكتور ساري الزهراني، إنه تم تشكيل لجنة لتقصي الحقائق فيما يتم تداوله من تعرض طالبة تدرس بقسم التربية الفنية بكلية التربية لاعتداء من قبل أكاديميات، وسيتم اتّخاذ الإجراء المناسب وفقاً لأنظمة الجامعة ولوائحها.

وشدد ، على أن إدارة الجامعة لن تسمح بالمساس بأي طالبة مهما كانت الأسباب، ولن تسمح بالإساءة.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي تداولت بكثرة خبر تعرض طالبة في الجامعة للضرب من رئيسة القسم وبعض أستاذات كلية التربية للبنات بسبب حديث جانبي عن شهر رمضان.

وقال مغردون إن الطالبة قالت "لن أنساكن من الدعاء في ليلة القدر التي لا يرد فيها الدعاء"؛ الأمر الذي أثار حفيظة رئيسة القسم ومنسوباته، ما طور الأمر إلى درجة شد الطالبة والعنف بحسب رسالة نسبت للطالبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان