الخميس, 1 محرّم 1439 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

باوزا يوقع العقد الرسمي مع «الأخضر» ..غداً النصر: تعيين فهد العجلان نائبا لرئيس مجلس إدارة النادي رئيس الهلال الأحمر يعتمد تعيين 249 موظفاً على وظائف فنية بالهيئة أمير الرياض يوجه بتشكيل لجنة لدراسة وتقييم الوضع الراهن لنظام تصريف السيول الطبيعي في المنطقة اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات: سنعلن كافة الحقائق بقضية علاء الكويكبي بعد استلام كافة التفاصيل العداء السعودي محمد شاوين يحقق فضية سباق 1500 م في دورة الألعاب الآسيوية جمرك الحديثة: إحباط تهريب أكثر من مليونين و500 ألف حبة كبتاجون رابطة دوري المحترفين تعكف على تغير شعار الدوري السعودي ثلاث من المدارس التابعة لمكتب ضمد تزور المستشفى العام ضمن فعاليات الاحتفاء بيوم الوطن 87 مدير تعليم صبيا يجتمع بمجلس أمناء الجوائز على مستوى الإدارة الداخلية: 149781 جريمة باشرها رجال الشرطة في أنحاء المملكة خلال العام 1437 هـ التاريخ ينحاز للهلال أمام الاتحاد في كلاسيكو «الثأر والإثارة»

الريال القطري ينخفض مقابل الدولار في السوقين الفورية والآجلة

الزيارات: 366
التعليقات: 0
الريال القطري ينخفض مقابل الدولار في السوقين الفورية والآجلة
http://www.athrnews.org/?p=240655
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

هبط الريال القطري مقابل الدولار الأمريكي في السوقين الفورية والآجلة اليوم الثلاثاء بسبب المخاوف إزاء الأثر الاقتصادي على قطر في الأمد الطويل بعد أن قطعت السعودية والإمارات العربية المتحدة العلاقات معها.

وبلغ سعر بيع الدولار 3.6470 ريال في السوق الفورية وهو أدنى مستوى منذ يونيو 2016 وفقا لبيانات تومسون رويترز. يربط البنك المركزي الريال القطري عند 3.64 ريال للدولار ويسمح بتقلبات محدودة حول هذا المستوى.

وجرى تداول العقود الآجلة استحقاق عام للدولار مقابل الريال منخفضة 275 نقطة، مقارنة مع إغلاق الاثنين البالغ 250 نقطة ومستويات عند نحو 180 نقطة أساس قبل اندلاع الأزمة الدبلوماسية.

والمستويات الجديدة لا تشير حتى الآن إلى ضغوط كبيرة لخفض قيمة الريال عن مستوى الربط مع الدولار. وتنطوي العقود الآجلة استحقاق عام واحد على خفض لقيمة الريال بما يقل عن واحد بالمئة خلال الاثني عشر شهرا القادمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان