الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب “المغامسي”: نزع الولاية عن المرأة.. دعوة باطلة لا تصح شرعاً وزير العمل: نعمل على دعم التوسع في التوطين.. وأطلقنا 71 خدمة موجهة للمنشآت والأفراد مدير فرع العمل بتبوك يعلّق على قضية “أريج معنفة تبوك” عراك في مسجد يثير أزمة ومحافظة بارق تعلق ! مصرع فتاتين دهستهما مركبة فجر اليوم في جازان الأمير سعود بن نايف يدشن صندوق القروض التنموية” أجدى” سفارة المملكة تكشف ملابسات فقدان طيار سعودي في الفلبين

هيئة الإذاعة والتلفزيون تعلن خطة البرامج الرمضانية لعام 1434 هـ

الزيارات: 403
التعليقات: 0
هيئة الإذاعة والتلفزيون تعلن خطة البرامج الرمضانية لعام 1434 هـ
http://www.athrnews.org/?p=2424
athrnews
أخبار محلية

الاداعة
أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون خطة البرامج الرمضانية لعام 1434 هـ حيث قامت بالاستعداد المبكر لإنتاج البرامج الهادفة للإذاعة والتلفزيون خلال الشهر الكريم منها البرامج الدينية والاجتماعية والتوجيه والتوعية والبرامج الترويحية والترفيهية تحت عنوان ” مرحباً بك في بيتك “.
وأوضح نائب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون للشؤون الهندسية المتحدث الرسمي للهيئة المهندس صالح بن عبد العزيز المغيليث في مؤتمر صحفي اليوم ، أنه تم التعاون مع إحدى الشركات الوطنية ذات الخبرات المتميزة في مجال التسويق والإنتاج الإعلامي.
وأفاد أنه سيتم نقل صلاة التراويح والقيام من الحرمين الشريفين ، وأنه سمح لجميع القنوات في العالم بنقل صلاة التراويح والقيام بدون مقابل.
كما بين المشرف على الإدارة التجارية بهيئة الإذاعة والتلفزيون وليد الشلهوب أن الهيئة فتحت أطر التعاون مع القطاع الخاص إيمانًا بمبدأ الشراكة الاستراتيجية بما يلبي احتياجات المتلقي ، موضحًا أن جميع برامج شهر رمضان المبارك تم إنتاجها وتغطية تكاليفها بمبدأ الشراكة مع القطاع الخاص.
كما شاهد الجميع عرضا تضمن الخطة الاستراتيجية للتلفزيون خلال السنوات السبع القادمة والأهداف المراد تحقيقها في هذه السنوات ، وفيلما تعريفيا عن البرامج والمسلسلات التي ستعرض خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1434 هـ في التلفزيون السعودي تحت عنوان ” مرحباً بك في بيتك ” .
وفي الختام فتح باب الأسئلة والمداخلات للحضور حيث استعرض المهندس صالح بن عبد العزيز المغيليث أبرز برامج التلفزيون والإذاعة خلال شهر رمضان، معربًا عن شكره لمنسوبي الهيئة والمنتجين وكل من أسهم في نجاح الدورة البرامجية خلال هذا العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان