الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 143 مواطنًا لتبرعهم بالدم 10 مرات بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة

هيئة الإذاعة والتلفزيون تعلن خطة البرامج الرمضانية لعام 1434 هـ

الزيارات: 445
التعليقات: 0
هيئة الإذاعة والتلفزيون تعلن خطة البرامج الرمضانية لعام 1434 هـ
http://www.athrnews.org/?p=2424
athrnews
أخبار محلية

الاداعة
أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون خطة البرامج الرمضانية لعام 1434 هـ حيث قامت بالاستعداد المبكر لإنتاج البرامج الهادفة للإذاعة والتلفزيون خلال الشهر الكريم منها البرامج الدينية والاجتماعية والتوجيه والتوعية والبرامج الترويحية والترفيهية تحت عنوان ” مرحباً بك في بيتك “.
وأوضح نائب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون للشؤون الهندسية المتحدث الرسمي للهيئة المهندس صالح بن عبد العزيز المغيليث في مؤتمر صحفي اليوم ، أنه تم التعاون مع إحدى الشركات الوطنية ذات الخبرات المتميزة في مجال التسويق والإنتاج الإعلامي.
وأفاد أنه سيتم نقل صلاة التراويح والقيام من الحرمين الشريفين ، وأنه سمح لجميع القنوات في العالم بنقل صلاة التراويح والقيام بدون مقابل.
كما بين المشرف على الإدارة التجارية بهيئة الإذاعة والتلفزيون وليد الشلهوب أن الهيئة فتحت أطر التعاون مع القطاع الخاص إيمانًا بمبدأ الشراكة الاستراتيجية بما يلبي احتياجات المتلقي ، موضحًا أن جميع برامج شهر رمضان المبارك تم إنتاجها وتغطية تكاليفها بمبدأ الشراكة مع القطاع الخاص.
كما شاهد الجميع عرضا تضمن الخطة الاستراتيجية للتلفزيون خلال السنوات السبع القادمة والأهداف المراد تحقيقها في هذه السنوات ، وفيلما تعريفيا عن البرامج والمسلسلات التي ستعرض خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1434 هـ في التلفزيون السعودي تحت عنوان ” مرحباً بك في بيتك ” .
وفي الختام فتح باب الأسئلة والمداخلات للحضور حيث استعرض المهندس صالح بن عبد العزيز المغيليث أبرز برامج التلفزيون والإذاعة خلال شهر رمضان، معربًا عن شكره لمنسوبي الهيئة والمنتجين وكل من أسهم في نجاح الدورة البرامجية خلال هذا العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان