الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 13 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رئيس هيئة الترفيه يعلن معاودة نشاط المراكز الترفيهية في المملكة لا تشترط التخصص الجامعي.. تفاصيل برنامج تأهيل 1000 باحث وباحثة بالأمن السيبراني قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : قوات التحالف المشتركة تعترض وتدمر صاروخين بالستيين أطلقتهما المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية “مركز التواصل” بـ”الإعلام” يطلق الهوية الإعلامية البصرية لموسم حج 1441هـ وزير التعليم: أنشأنا إدارة عامة لدعم المستثمرين في المدارس العالمية والأجنبية لتسريع إجراءات التراخيص مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: معاقبة كل من يخالف تعليمات منع الدخول إلى المشاعر المقدسة بلا تصريح بدءًا من 28 / 11 / 1441هـ وحتى نهاية اليوم الثاني عشر من ذي الحجة بغرامة 10.000 ريال، ومضاعفتها في حال التكرار قلاع وقرى بني مالك بالدائر .. إرث تاريخي يجمع بين عراقة الماضي وجمال المكان “الحج والعمرة”: الانتهاء من الفرز الإلكتروني لطلبات الحج “التأمينات”: استمرار دعم العاملين السعوديين بالقطاع الخاص حتى أغسطس “كفاءة”: العزل الحراري يطيل عمر المبنى ويقلل التشققات الإنشائية ويقلل قيمة “الفواتير” ماذا تفعل في حال لم تظهر نتيجة الاختبار التحصيلي عبر «توكلنا»؟ شُرطة القصيم: الشاب المفقود لم يُصب بأذى.. وجارٍ تسليمه لذويه

عبد العزيز بن فهد : ثقة خادم الحرمين وسام على صدري لخدمة الدين ثم المليك والوطن

الزيارات: 554
التعليقات: 0
عبد العزيز بن فهد : ثقة خادم الحرمين وسام على صدري لخدمة الدين ثم المليك والوطن
http://www.athrnews.org/?p=244206
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز " حفظه الله " بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه نائباً لأمير منطقة الجوف بالمرتبة الممتازة .

ودعا سموه الله أن يعينه على تلبية تطلعات خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لخدمة الدين ثم المليك والوطن، لمواصلة مسيرة البناء في وطن العطاء في ظل القيادة الرشيدة .

كما أكد سموه على أن ثقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز " حفظه الله " بتعيينه نائباً لأمير منطقة الجوف وسام على صدره لمنحه الفرصة لخدمة الدين ثم المليك والوطن .

وأضاف أن منطقة الجوف عزيزة على قلوبنا جميعاً هي وأبنائها وتستحق منا الكثير فهي ضمن أهم مناطق المملكة التي تعتمد عليها بعد الله في سلة غذاء المملكة، ولما عُرف عن أبنائها من كرم وانتماء للوطن وقيادته .

وقال إنني أدعو الله أن يعينني لمواصلة مسيرة البناء والتنمية في منطقة الجوف بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف " حفظه الله " فهو رجل التنمية الأول في منطقة الجوف، ولي الفخر أن أعمل تحت إدارة سموه الكريم وأنهل من خبراته الإدارية والتنموية .

ودعا الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع " حفظهما الله

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان