الاثنين, 19 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 22 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ الحرث الجهود مستمرة من لجنة الاصحاح البيئي لرش وردم المستنقعات عادل الجبير: تصرفات وانتهاكات إيران للقانون الدولي.. أمر مرفوض رئيس لجنة المسابقات: في جدولة الدوري راعينا أوقات الصلاة .. والختام سادس العيد توجيهات عليا بصرف 50 ألف ريال للخريجين الذين لم تُصرف لهم قبل إيقافها إعلان جدول دوري المحترفين.. الأندية الصاعدة تصطدم بالكبار في أول جولة خادم الحرمين يوجه باستضافة 1000 حاج وحاجة من جمهورية السودان السعودية لإعادة التمويل العقاري توقع اتفاقية لتمويل المواطنين لشراء المسكن بأقل التكاليف سمو نائب أمير منطقة جازان يعزي في وفاة غريق نياقرا المبتعث قاسم عداوي ” المهنا ” إلى رتبة رقيب أول بـمدني صبيا الكشف عن هوية قائد مركبة قام بسلب إمرأة وهي تسير على قدميها مدير الأمن العام يقوم بزيارة تفقدية لمنطقة المدينة المنورة ويقف على استعدادات موسم الحج “البيئة” توقع عقداً لحفر 18 بئراً بـ 13.9 مليون ريال في وادي بيش

مهاجم الأهلي : الرائد فريق ضعيف ولن أرحل من فريقي

الزيارات: 391
التعليقات: 0
مهاجم الأهلي : الرائد فريق ضعيف ولن أرحل من فريقي
http://www.athrnews.org/?p=24486
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

3

أكّد اللاعب المصري أحمد عبدالظاهر مهاجم النادي الأهلي رفضه التام لانتقاله لفريق الرائد السعودي الذى تقدّم بعرض رسمي قبل يومين لإدارة فريقه من أجل استقطابه فى الميركاتو الشتوي القادم.

وأضاف عبدالظاهر إلى أنّ رفضه جاء من خلال ضعف الفريق السعودي وأنّه إذا كان راحلاً عن صفوف المارد الأحمر فانّه سيرحل إلى أحد الأندية القوية مشيراً إلى أنّ العروض التى يملكها بين يديه حالياً أحدهما عربي من فريق المريخ السوداني والآخر أوروبي من فريق سيسكا صوفيا البلغاري.

فى حين أكّد محمد شيحة وكيل أعمال اللاعب أنّه لا توجد أى عروض رسمية من أى ناد من أجل الحصول على خدمات اللاعب , وأنّه فى حال وصلت أى عروض للأهلي فانّه سيعرضها على اللاعب على الفور.

وفى سياق متصل كشفت تقارير صحفية مصرية أنّ إدارة الفريق الأهلاوي قد تتخلى عن فكرة بيع اللاعب نهائياً فى حال عدم وصول عرض مادي قوي من أجل الحصول على خدماته , ومؤكدةً فى الوقت نفسه على أنّها سوف تعرض هذا الأمر على الشارع الأهلاوي وفى حال أبى الجمهور مشاركة اللاعب مع الفريق فانّه الإعارة سيكون الحلّ المؤقت لحين انتهاء هذه الأزمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان