الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة بالصور .. مدير مستشفى أحد المسارحة يكرم المدراء المناوبين

السيطرة على حريق في أحد الفنادق بمكة

الزيارات: 436
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=2449
athrnews
أخبار محلية

image

سيطرت 7 فرق متنوعة الاختصاص تابعة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة أمس، على حريق شب في فندق تحت الإنشاء بحي العزيزية بمكة المكرمة مكون من 22 طابقا، حيث لم ينجم عنه أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

وعلمت "الوطن" من مصادر مطلعة، أن أعمال اللحام التي كانت تجرى بالموقع أدت إلى نشوب حريق في وحدات تكييف خارجية "إسبليت"، تقع أعلى مبنى الفندق، مشيرة إلى أن الحريق امتد إلى حوش مجاور للمبنى يحتوي على أشجار ومخلفات و4 مركبات قديمة، وذلك نتيجة تطاير أجزاء مشتعلة من الحريق بفعل الرياح وارتفاع الفندق.

وأوضح الناطق الإعلامي لإدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد صالح العلياني، أن التحقيقات الأولية تشير إلى عرضية الحادث، وعدم وجود شبهة جنائية فيه، مشيراً إلى أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة أسباب الحريق ومقدار الخسائر المادية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان