الاثنين, 22 رمضان 1440 هجريا, الموافق 27 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” الجعفري” رئيساََ لقسم الكوارث والأزمات بإدارة تعليم صبيا ولي العهد يبحث مع ولي عهد دبي فرص تطوير التعاون بين الجانبين “الداخلية” تؤكد عدم صحة بدء العمل بلائحة “المحافظة على الذوق العام” شقيق المواطن الذي تعرض للدهس من لص سرق سيارته في الرياض يوضح حالته الصحية عم الطيار المفقود بالفلبين يكشف تفاصيل جديدة تدعم فرضية اختطافه حسن كراني: فرص هطول الأمطار في بعض مناطق المملكة لازالت واردة “التجارة” تشهِّر بصاحب محطة وقود بسبب بيع مواد بترولية غير مطابقة للمواصفات “فلكية جدة”: الثلاثاء.. الكعبة المشرفة تشهد أولى ظواهر تعامد الشمس فوقها هذا العام العثور على جثـة “مفقود الليث” في أحد مخططات جنوب مكة المكرمة مصادر: إلغاء استقدام الخادمات الإثيوبيات.. و”العمل” تحذف خيار تأشيراتهن رئيس الفيصلي : تفاجأنا بطلب الهلال بقرار وزير الثقافة.. “المحارب”رئيسًا تنفيذيًا للدار السعودية للنشر والتوزيع

السيطرة على حريق في أحد الفنادق بمكة

الزيارات: 410
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=2449
athrnews
أخبار محلية

image

سيطرت 7 فرق متنوعة الاختصاص تابعة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة أمس، على حريق شب في فندق تحت الإنشاء بحي العزيزية بمكة المكرمة مكون من 22 طابقا، حيث لم ينجم عنه أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

وعلمت "الوطن" من مصادر مطلعة، أن أعمال اللحام التي كانت تجرى بالموقع أدت إلى نشوب حريق في وحدات تكييف خارجية "إسبليت"، تقع أعلى مبنى الفندق، مشيرة إلى أن الحريق امتد إلى حوش مجاور للمبنى يحتوي على أشجار ومخلفات و4 مركبات قديمة، وذلك نتيجة تطاير أجزاء مشتعلة من الحريق بفعل الرياح وارتفاع الفندق.

وأوضح الناطق الإعلامي لإدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد صالح العلياني، أن التحقيقات الأولية تشير إلى عرضية الحادث، وعدم وجود شبهة جنائية فيه، مشيراً إلى أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة أسباب الحريق ومقدار الخسائر المادية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان