الأحد, 12 شعبان 1441 هجريا, الموافق 5 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد تسجيل 300 ألف حالة إصابة بأمريكا.. ترامب يتوقع وفيات أكثر بـ”كورونا” في بلاده “الصحة”: المملكة مُتميزة في التحكم بإصابات “كورونا”.. وهكذا يتلاشى خروج الوضع عن السيطرة “فلكية جدة”: القمر العملاق يظهر في سماء المملكة الثلاثاء المقبل “الصحة”: بسبب المخالطة شخص تسبب في عدوى 70 بـ”كورونا”.. ومنحنى التعافي والوفيات يخضع لهذه الأمور تفاعلاً مع حادثـة دهس رجل المرور.. “النيابة”: الاعتداء على رجل الأمن أثناء عمله من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف تقلص الإصابات بـ”كورونا” في المدينة المنورة.. وتزويد الأحياء بعربات صحية مُتنقلة “حماية المستهلك”: هذه النصائح تحافظ على سيارتك خلال وقوفها دون استخدام في فترة منع التجول سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي وأسرة الشهيد العريف الصهلولي “الحقيل” ينصح بالتخلص من القفازات والكمامات بطريقة آمنة لأنها حاملة للمرض “الغذاء والدواء” توجه نصائح للمتسوقين لتقليل الهدر الغذائي صاحب سناب لايف بنى مالك الإعلامي أحمد العاصمي في ذمة الله كشافة تعليم الرياض يتطوعون لمساندة وزارة التجارة في تصديها لفيروس كورونا

بالصور .. منسوبي صحيفة أثر الإلكترونية يعقدون اجتماعهم الدوري بفندق «البرج الوثير» بجازان

الزيارات: 3572
1 تعليق
بالصور .. منسوبي صحيفة أثر الإلكترونية يعقدون اجتماعهم الدوري بفندق «البرج الوثير» بجازان
فريق التحرير
http://www.athrnews.org/?p=246143
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار أثر

عقدت أسرة تحرير صحيفة أثر الإلكترونية مساءا أمس الأربعاء اجتماعها الدوري بإشراف رئيس مجلس الادارة والمشرف العام على الصحيفة الأستاذ يحيى محسن باشا و رئيس تحرير الصحيفة الأستاذ ديمان حمد فقيه بقاعة الاجتماعات بفندق "البرج الوثير" بجازان .

حيث بدأ الاجتماع بكلمة لسعادة رئيس مجلس الادارة والمشرف العام على الصحيفة الأستاذ يحيى محسن باشا رحب فيها بكافة الحاضرين من أسرة الصحيفة وقدم لهم نصائحة الأبوية وخبراته في سبيل إنجاز مهامهم وأثنى على طاقم هيئة التحرير وتفوقهم الواضح خلال الفترة الماضية.

ثم كلمة لمدير العلاقات العامة في الصحيفة الأستاذ ناصر حسين معافا تحدث فيها عن الشراكات الاستراتيجية والعقود والإعلانات وما نفذ في الفترة الماضية وأوضح الأمور المالية في الصحيفة وصرف الرواتب والمكافآت التحفيزية مؤكد أن ميزانية الصحيفة عالية وهناك فائض في ميزانية هذا العام .

ومن ثم طرح نائب رئيس تحرير الصحيفة الأستاذ محمد بن إبراهيم صديق عدة نقاط وأفكار جديدة تهم مصلحة الصحيفة والعمل الإعلامي للعمل بها في الصحيفة والرقي بها .

ثم تحدث نائب المشرف العام في الصحيفة الأستاذ موسى ضيف الله مرعي عن الجوانب التقنية ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالصحيفة.

عقب ذلك تحدث رئيس تحرير الصحيفة الأستاذ ديمان حمد فقيه عن الوضع العام والتطور الإيجابي في مسيرة الصحيفة ومهنيتها العالية في ظل تواجد كوادر مؤهلة ميزة أثر عن قريناتها في المنطقة خاصة وفي المملكة عامة.

ثم أتيح المجال للمداخلات والنقاشات التي أخذت جانب الوضوح والشفافية مما أدى إلى الخروج بتوصيات ستصب في مصلحة الصحيفة وإستمرار تميزها في المستقبل ودونت كافة الملاحظات التي تعيق العمل الإعلامي وتولى أمرها مجلس الادارة لإيجاد حلول عاجلة لها.

وفي ختام الإجتماع كرم مجلس الادارة أعضاء الصحيفة على جهودهم المبذولة في خدمة الصحيفة شاكرين ومقدرين للجميع ما يقومون به من جهد واضح للصحيفة والنهوض بها.

حضر الاجتماع كل من :

— الأستاذ يحيى باشا — رئيس مجلس الادارة والمشرف العام على الصحيفة

— الأستاذ موسى مرعي — نائب المشرف العام

— الأستاذ ديمان فقيه — رئيس التحرير

— الأستاذ محمد صديق — نائب رئيس التحرير

— الأستاذ ناصر معافا — مدير العلاقات العامة

— الأستاذ علي هرشان — مدير التحرير

— الأستاذ أحمد كريري — محرر

— الأستاذ محمد خديوي — محرر

— الأستاذ حسن برهجي — مصور

— الأستاذ محمد مرعي — مصور

وألتمس مجلس إدارة الصحفية العذر للزملاء الذين لم يتمكنوا من الحضور لظروفهم الخاصة والزملاء من خارج المنطقة.

وفي ختام الإجتماع تناول الجميع وجبة العشاء في بهو الفندق والتي أعدت لهذه المناسبة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    يعطيكمم العافيه ع المجهود والتغطيه وشكر خاص للاستاذ ناصر معاافا — محبگ من الطائف

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان