الأربعاء, 9 شعبان 1439 هجريا, الموافق 25 أبريل 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

” مدني ضمد ” يقف ميدانيا اثناء تدفق السيول ويوجه بفتح سد ترابي في بطن الوادي محافظ ضمد “بن منيخر” يرعى حفل مشروع بناء القيم “سلوكي نظافتي” تحفيظ أحد المسارحة تدعوكم لحضور حفل تكريم الحفاظ والفائزين بالمسابقة السنوية فيديو.. الفوزان: من يسبون الحكام والعلماء في المجالس من الخوارج أبلغوا عنهم السلطات بصمة امير قرعة كأس العرب: سهلة للهلال والأهلي.. صعبة للنصر والاتحاد “الزكاة والدخل” :انتهاء فترة تقديم الإقرارات الزكوية واقرارات ضريبة الدخل الأثنين القادم برئاسة ولي العهد.. مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يعتمد خطة تنفيذ برنامج التخصيص تعرف على تفاصيل نظام الرهن التجاري الذي أقره مجلس الوزراء الْيَوْم الاتحاد السعودي لكرة القدم يعتمد 9 أغسطس موعداً لإنطلاقة الدوري ترامب: الاتفاق النووي الإيراني “كارثة” وطهران تواصل اختبار الصواريخ وتتسبب بمشاكل في المنطقة مدير المؤسسة العامة للتقاعد بجازان يزور دار الرعاية الاجتماعية نايف عريشي
عاجل | ميليشيات الحوثي تعلن مقتل صالح الصماد رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي

الملك يتسلم الدكتوراه الفخرية في مجال خدمة القرآن وعلومه

الزيارات: 191
التعليقات: 0
الملك يتسلم الدكتوراه الفخرية في مجال خدمة القرآن وعلومه
http://www.athrnews.org/?p=247303
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ درجة الدكتوراه الفخرية في مجال خدمة القرآن الكريم وعلومه من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

وتشرف بتسليمها لخادم الحرمين الشريفين، معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الدكتور سليمان بن عبدالله أبالخيل خلال استقبال الملك المفدى له يرافقه وكلاء الجامعة وذلك في مكتبه بقصر السلام بجدة اليوم.

وقد ألقى معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل كلمة أعرب فيها عن السرور والغبطة المقرونة بخالص الدعاء والوفاء على ما شرّف به خادم الحرمين الشريفين جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية من الموافقة على ما أوصى به مجلس الجامعة من منحه ـ حفظه الله ـ درجة الدكتوراه الفخرية في (خدمة القرآن الكريم وعلومه)، والذي يعده منسوبو الجامعة مصدر اعتزاز وافتخار.

وقال معاليه : " إن هذا المنح جاء تتويجاً وتقديراً لجهودكم العظيمة، وأعمالكم الجليلة، ودعمكم المستمر لكل ما يُعنى بكتاب الله وخدمته تطبيقاً لما جاء عن رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح من قوله (خيركم من تعلّم القرآن وعلّمه)، وسعياً لتطبيق أحكامه السامية وحدوده العادلة، مع حرصكم ـ رعاكم الله ـ على تعزيز قيم الوسطية والاعتدال التي شرعها الله سبحانه وتعالى، ووصف الأمة بها في قوله جل وعلا (وكذلك جعلناكم أمة وسطاً لتكونوا شهداء على الناس ويكون الرسول عليكم شهيداً)، وأثريتم ذلك ونهجتموه في أقوالكم وأفعالكم حتى أصبح سمة بارزة يشهد على ذلك ويدل عليه ويجعله واقعاً حياً ملموساً يُستفاد منه دولياً، ذلك المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف (اعتدال) الذي دشنتموه بحضور العديد من قادة دول العالم ".

وأضاف " إن الجميع وخصوصاً في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية التي رعيتموها ودعمتموها ليثمّنون مواقفكم الصلبة والقوية، وقراراتكم الحازمة، وعزمكم الأكيد في القضاء على التطرف والغلو والإرهاب بجميع أشكاله وصوره، ومواجهة كل من يستهدف بلادنا ووحدتنا الوطنية، وإن ذلك لهو مصدر عز وافتخار لنا جميعاً، ومما يجعلنا نرفع رؤوسنا عزيزة شامخة حباً ووفاءً وإخلاصاً " .

ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

حضر تسليم درجة الدكتوراه الفخرية لخادم الحرمين الشريفين، معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، ومعالي وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني، ومعالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان