الخميس, 1 محرّم 1439 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

باوزا يوقع العقد الرسمي مع «الأخضر» ..غداً النصر: تعيين فهد العجلان نائبا لرئيس مجلس إدارة النادي رئيس الهلال الأحمر يعتمد تعيين 249 موظفاً على وظائف فنية بالهيئة أمير الرياض يوجه بتشكيل لجنة لدراسة وتقييم الوضع الراهن لنظام تصريف السيول الطبيعي في المنطقة اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات: سنعلن كافة الحقائق بقضية علاء الكويكبي بعد استلام كافة التفاصيل العداء السعودي محمد شاوين يحقق فضية سباق 1500 م في دورة الألعاب الآسيوية جمرك الحديثة: إحباط تهريب أكثر من مليونين و500 ألف حبة كبتاجون رابطة دوري المحترفين تعكف على تغير شعار الدوري السعودي ثلاث من المدارس التابعة لمكتب ضمد تزور المستشفى العام ضمن فعاليات الاحتفاء بيوم الوطن 87 مدير تعليم صبيا يجتمع بمجلس أمناء الجوائز على مستوى الإدارة الداخلية: 149781 جريمة باشرها رجال الشرطة في أنحاء المملكة خلال العام 1437 هـ التاريخ ينحاز للهلال أمام الاتحاد في كلاسيكو «الثأر والإثارة»

القنفذي يبارك لبر صامطة فوزها لأفضل أداء خيري في الوطن العربي

الزيارات: 112
التعليقات: 0
عبدالله عكور
http://www.athrnews.org/?p=247342
صحيفة أثر الإلكترونية
وظائف

قام مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان المهندس أحمد القنفذي بزيارة لجمعية البر الخيرية بمحافظة صامطة مباركا ومهنيئا منسوبي الجمعية بمناسبة فوز الجمعية بجائزة الأمير محمد بن فهد؛ لأفضل أداء خيري في الوطن العربي لهذا العام ، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية في دورتها الأولى فرع المؤسسات المتوسطة، من بين 156 مؤسسة وجمعية خيرية من أنحاء الدول العربية. بحضور مدير مركز التنمية الإجتماعية بجازان الأستاذ خالد معافا والأمين العام للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة الأستاذ محمود الأقصم .

وكان في استقبالهم الأمين العام للجمعية الدكتور عبدالله عمر مدخلي وأعضاء الجمعية .

ثم أعرب المهندس القنفذي عن بالغ سعادته بهذه الجائزة والتي تمثل الكثير للمنطقة وللمملكة والوطن العربي حيث هذه أول زيارة للجمعية لي بعد استلامي للعمل وهي فائزة بهذه الجائزة وهذا من حسن حظي وبإذن الله تكون قدوة لبقية الجمعيات الأخرى . وهذه بداية المشوار وهذا الإنجاز بجهد إدارة الجمعية ومنسوبيها ومتابعة الأستاذ خالد معافا .

وأكد المهندس أنه اطلع على معايير الجائزة والتي اعتمدت عددًا من المعايير الفنية المطلوبة في عمل المؤسسات والجمعيات الخيرية؛ للدخول في المسابقة، وركزت المعايير على نسبة الأداء مقارنة بالأهداف، والمدة المستغرقة بين طلب الخدمة وتقديمها، ونسبة عدد الشكاوى وآلية حلها، وعدد المشاريع المنفذة، والفروع، ومعايير القيادة والخدمات المقدمة، ورضا المستفيدين، وتنمية الموارد المالية وإدارة الوقف وغيرها من المعايير المقترنة بالأداء.

من جهة أخرى أوضح الاستاذ خالد معافا قدم شكره لكافة أعضاء المجلس وأن هذه الزيارة ما هو إلا حق من حقوقكم وأن جمعية البر بصامطة ليس بغريب عليها التمييز فأنتم أصحاب سبق فبالأمس القريب نلتم جائزة التميز بالمنطقة من يد سمو الأمير محمد بن ناصر وهذا ميزة تميزت بها جمعيتكم واليوم نشاهد تميز إضافي يضاف إلى سجلكم الحافل بالتمييز والإبداع بهذه الجائزة التي تعتبر هدف لكل القطاعات والمؤسسات الغير ربحية على ليس مستوى المملكة بل على مستوى العالم العربي ونبارك لكم هذا التمييز .

كما تحدث الأمين العام للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة الأستاذ محمود الأقصم أن هذه الجائزة تعطي صحوة وتنافس لدى الجمعيات وأن هذا التميز نتيجة جهد وعمل الإدارة وتعاون المجتمع . ونتمنى أن تكون هذه الجمعية قدورة للجمعيات بالمنطقة .

وأعرب الأمين العام لجمعية البر الخيرية بصامطة، الدكتور عبدالله بن عمر المدخلي عن بالغ سعادته بهذه الزيارة التي أثلجت صدور العاملين والعاملات بالجمعية وأن هذه التمييز أتى بتعاون الجميع ودعمكم اللامحدود وتسهيل كافة العقبات التي تواجهنا . وعملت الجمعية على أخذ أحدث الأنظمة وبدأت في تطوير نفسها وخاصة في الدورتين الأخيرتين . والمحافظة يبلغ عدد سكانها ما يقارب 298500 نسمة . وتعتبر الثانية بالمنطقة من حيث تعداد السكاني .

وأن فوز جمعية البر الخيرية بصامطة بهذه الجائزة للعمل الخيري على مستوى الوطن العربي فخر لنا جميعاً على المستوى المحلي والاقليمي والدول وهو يحملنا أمانة المواصلة في بذل المزيد من الجهد ويدفعنا التطلع الى المزيد ونهدي هذا الفوز لمقام سيدي صاحب السمو الملكي محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ونائبه .

كما تجول المهندس في مبنى الجمعية في القسم النسائي ومقر الدورات واستمتع للموظفين والموظفات ثم انتقل للمستودع الخيري للجمعية واستمع لشرح مفصل عن ثلاجة التبريد وعن صوامع الغلال وكيفية العمل . ثم قدم القنفذي درعا تذكاريا لمنسوبي الجمعية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان