الاثنين, 7 شعبان 1439 هجريا, الموافق 23 أبريل 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الجابر يعتمد أعضاء مجلس الهلال الجديد رسميا .. محمد صلاح أفضل لاعب في انجلترا هذا العام خلال 10 أشهر.. انخفاض في جرائم القتل والحوادث والتهريب .. وزير الداخلية يوضح السبب سمو ولي العهد يوجه برقية شكر لسمو وزير الداخلية بشأن النتائج الإيجابية في مؤشرات أداء الأجهزة الأمنية خادم الحرمين الشريفين يوجه برقية شكر لسمو وزير الداخلية بشأن النتائج الإيجابية في مؤشرات أداء الأجهزة الأمنية الجوازات: 3 شروط لتسجيل بلاغ تغيب العمالة المنزلية إلكترونياً محافظ الدرب يكرم المدارس الفائزة في قيمتي النظافة والنظام والترتيب حياة جازان تسوق للسياحة في جازان من دبي قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تعترض صاروخًا باليستيًا اطلقته المليشيا الحوثية باتجاه المملكة إعلاميون يزورون مركز الخدمات الطبية وكلية الطب بجامعة بيشة “النقل” تحدد الطريق المتصدر تجاوزات السرعة في السعودية حساب المواطن يطلق “صوتك مسموع” للمستفيدين

الصندوق الخيري الاجتماعي يسهم في توظيف 10.600 شاب وفتاة من الأسر المحتاجة

الزيارات: 444
التعليقات: 0
الصندوق الخيري الاجتماعي يسهم في توظيف 10.600 شاب وفتاة من الأسر المحتاجة
http://www.athrnews.org/?p=247948
صحيفة أثر الإلكترونية
وظائف

أسهم الصندوق الخيري الاجتماعي في توظيف أكثر من 10.600 شاب وفتاة من الأسر المحتاجة، في عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص، بعد أن أتموا مراحل التعليم العالي بدعم كامل من الصندوق، وذلك تجسيدًا للدور الذي يقدمه للوطن والمواطن.

ونجح الصندوق من خلال مشروع العائد الاجتماعي لبرنامج المنح التعليمية، في توظيف 1435 مواطنًا ومواطنة في منطقة الرياض و2567 في مكة المكرمة و1990 في المنطقة الشرقية و866 في المدينة المنورة و806 في جازان و707 في القصيم و637 في عسير و463 في نجران و387 في الجوف و295 في حائل و277 في تبوك و183 في منطقة الباحة.

ويهدف الصندوق الوطني الاجتماعي إلى إحداث تأثير اجتماعي نوعي في حياة الفئات المستهدفة، وبناء أدوات متعددة لتبادل التجارب والخبرات بين المختصين في القطاع الاجتماعي، والإسهام الفاعل في بناء القدرات الفنية والتقنية في القطاع الاجتماعي بما في ذلك المؤسسات والجمعيات الخيرية، والإسهام في التمويل ودعم البرامج التي من شأنها تمكين المستهدفين بالانخراط في المجتمع وتحقيق الأمن الاجتماعي، من خلال التوعية والتوجيه والتدريب بأساليب غير تقليدية، وقياس العائد الاجتماعي للبرامج التنموية وتعزيز تطبيقها في المؤسسات الاجتماعية لتوجيه الموارد وتعظيم الأثر، وتناول الأسباب المؤدية للفقر في مختلف المجالات كالتعليم والصحة والإسكان وغيرها من الخدمات من منظور شامل مبني على البراهين، بهدف التخلص من مصادر الفقر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان