الأربعاء, 9 شعبان 1439 هجريا, الموافق 25 أبريل 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

” مدني ضمد ” يقف ميدانيا اثناء تدفق السيول ويوجه بفتح سد ترابي في بطن الوادي محافظ ضمد “بن منيخر” يرعى حفل مشروع بناء القيم “سلوكي نظافتي” تحفيظ أحد المسارحة تدعوكم لحضور حفل تكريم الحفاظ والفائزين بالمسابقة السنوية فيديو.. الفوزان: من يسبون الحكام والعلماء في المجالس من الخوارج أبلغوا عنهم السلطات بصمة امير قرعة كأس العرب: سهلة للهلال والأهلي.. صعبة للنصر والاتحاد “الزكاة والدخل” :انتهاء فترة تقديم الإقرارات الزكوية واقرارات ضريبة الدخل الأثنين القادم برئاسة ولي العهد.. مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يعتمد خطة تنفيذ برنامج التخصيص تعرف على تفاصيل نظام الرهن التجاري الذي أقره مجلس الوزراء الْيَوْم الاتحاد السعودي لكرة القدم يعتمد 9 أغسطس موعداً لإنطلاقة الدوري ترامب: الاتفاق النووي الإيراني “كارثة” وطهران تواصل اختبار الصواريخ وتتسبب بمشاكل في المنطقة مدير المؤسسة العامة للتقاعد بجازان يزور دار الرعاية الاجتماعية نايف عريشي
عاجل | ميليشيات الحوثي تعلن مقتل صالح الصماد رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي

مواطن يتوعد 4 مستشفيات بجازان رفضت توليد زوجته لتضع جنينها بأحد الممرات

الزيارات: 521
التعليقات: 0
مواطن يتوعد 4 مستشفيات بجازان رفضت توليد زوجته لتضع جنينها بأحد الممرات
http://www.athrnews.org/?p=248130
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

توعد مواطن من منطقة جازان 4 مستشفيات بتقديم شكوى ضدها إلى وزارة الصحة، على خلفية رفضها استقبال زوجته حينما فاجأتها آلام المخاض مؤخراً بدعوى عدم توفر سرير شاغر، لينتهي الأمر بوضع مولودها في ممر أحد المستشفيات.

وقال المواطن ويدعى عطيف دعاك، إنه فوجئ مؤخراً بدخول زوجته في حالة ولادة ليسارع إلى حملها ومراجعة مستشفيات ضمد وأبو عريش العام والأمير محمد بن ناصر والملك فهد، من أجل قبول حالتها وإنقاذها، مشيراً إلى أن جميعها رفضت استقبالها بدعوى عدم وجود سرير شاغر.

وأضاف دعاك أن زوجته تدهورت حالتها بسبب التنقل بين أكثر من مستشفى لتضع في النهاية حملها داخل أحد ممرات مستشفى الملك فهد، مُبدياً غضبه من تصرف المستشفيات معه وعدم توفيرها سيارات إسعاف أيضاً لنقل تلك الحالات الطارئة، متوعداً بتقديم شكاوى ضدها إلى وزارة الصحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان