الأربعاء, 9 شعبان 1439 هجريا, الموافق 25 أبريل 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

” مدني ضمد ” يقف ميدانيا اثناء تدفق السيول ويوجه بفتح سد ترابي في بطن الوادي محافظ ضمد “بن منيخر” يرعى حفل مشروع بناء القيم “سلوكي نظافتي” تحفيظ أحد المسارحة تدعوكم لحضور حفل تكريم الحفاظ والفائزين بالمسابقة السنوية فيديو.. الفوزان: من يسبون الحكام والعلماء في المجالس من الخوارج أبلغوا عنهم السلطات بصمة امير قرعة كأس العرب: سهلة للهلال والأهلي.. صعبة للنصر والاتحاد “الزكاة والدخل” :انتهاء فترة تقديم الإقرارات الزكوية واقرارات ضريبة الدخل الأثنين القادم برئاسة ولي العهد.. مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يعتمد خطة تنفيذ برنامج التخصيص تعرف على تفاصيل نظام الرهن التجاري الذي أقره مجلس الوزراء الْيَوْم الاتحاد السعودي لكرة القدم يعتمد 9 أغسطس موعداً لإنطلاقة الدوري ترامب: الاتفاق النووي الإيراني “كارثة” وطهران تواصل اختبار الصواريخ وتتسبب بمشاكل في المنطقة مدير المؤسسة العامة للتقاعد بجازان يزور دار الرعاية الاجتماعية نايف عريشي
عاجل | ميليشيات الحوثي تعلن مقتل صالح الصماد رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي

مديرة سابقة لـ”دار فتيات مكة”: تم تغيير 3 مديرات بعام واحد.. وتدليل الفتيات سبب التفلت

الزيارات: 199
التعليقات: 0
مديرة سابقة لـ”دار فتيات مكة”: تم تغيير 3 مديرات بعام واحد.. وتدليل الفتيات سبب التفلت
http://www.athrnews.org/?p=248161
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

حمّلت مديرة سابقة لدار رعاية الفتيات بمكة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مسؤولية التجاوزات وحالات التفلت التي تشهدها الدار بين الحين والآخر، وكان آخرها الفوضى التي أحدثتها الفتيات وتسبب في إيداع 9 منهن السجن.

وشددت على ضرورة إعداد نظام حازم بالدار للحد من تجاوزات الفتيات، مبينة أنه يوجد بالدار لائحة ثواب على ما تقوم به الفتيات، وأنه لا بد من وجود عقاب.

وقالت إن الدار شهدت تغيير ثلاث مديرات خلال عام واحد، الأولى بسبب تباين في وجهات النظر حيث كانت الوزارة تصر على تقديم كل شيء للفتيات، وهو ما اعتبرته المديرة مبالغة في الدلال.

وأضافت أن المديرة الثانية تم تغييرها بعد أن اتهمتها "الشؤون الاجتماعية" بفقد السيطرة على الدار، ما تسبب في حدوث عديد من التجاوزات، مشيرة إلى أنه تم تغيير المديرة الثالثة بسبب إدارتها الحازمة، ومطالبة الفتيات بتغييرها.

من جهتها، اعتذرت رئيسة الدار الحالية حياة صعدي عن التعليق حول اتهامات الفتيات للإدارة بإساءة معاملتهن، مبينة أن التعليمات تمنعها من الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام.

وكانت الجهات الأمنية أحالت 9 من الفتيات لسجن النساء بمكة على خلفية تحطيم محتويات الدار وتهشيم زجاج الوحدات، فيما أمرت النيابة العامة لاحقاً بالإفراج عنهن، غير أنهن رفضن الخروج من السجن والعودة للدار اعتراضاً على طريقة معاملتهن بالدار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان