الاثنين, 7 شعبان 1439 هجريا, الموافق 23 أبريل 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الجابر يعتمد أعضاء مجلس الهلال الجديد رسميا .. محمد صلاح أفضل لاعب في انجلترا هذا العام خلال 10 أشهر.. انخفاض في جرائم القتل والحوادث والتهريب .. وزير الداخلية يوضح السبب سمو ولي العهد يوجه برقية شكر لسمو وزير الداخلية بشأن النتائج الإيجابية في مؤشرات أداء الأجهزة الأمنية خادم الحرمين الشريفين يوجه برقية شكر لسمو وزير الداخلية بشأن النتائج الإيجابية في مؤشرات أداء الأجهزة الأمنية الجوازات: 3 شروط لتسجيل بلاغ تغيب العمالة المنزلية إلكترونياً محافظ الدرب يكرم المدارس الفائزة في قيمتي النظافة والنظام والترتيب حياة جازان تسوق للسياحة في جازان من دبي قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تعترض صاروخًا باليستيًا اطلقته المليشيا الحوثية باتجاه المملكة إعلاميون يزورون مركز الخدمات الطبية وكلية الطب بجامعة بيشة “النقل” تحدد الطريق المتصدر تجاوزات السرعة في السعودية حساب المواطن يطلق “صوتك مسموع” للمستفيدين

“العمل”: البدء في تطبيق النسب الجديدة لبرنامج “نطاقات” في 12 ذي الحجة المقبل

الزيارات: 203
التعليقات: 0
“العمل”: البدء في تطبيق النسب الجديدة لبرنامج “نطاقات” في 12 ذي الحجة المقبل
http://www.athrnews.org/?p=248164
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية التزامها بتطبيق النسب الجديدة في برنامج "نطاقات" بدءاً من 12 ذي الحجة القادم، بهدف تحسين أداء السوق، وتوليد فرص عمل لائقة للمواطنين والمواطنات.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل إن الوزارة حددت نسب التوطين، وفقاً لأنواع الأنشطة الاقتصادية للمنشآت وأحجامها، لتوفير المزيد من العدالة بين المنشآت المتشابهة في النشاط والحجم، كما استحدثت بعض الأنشطة الجديدة، وأعادت تقسيم المنشآت صغيرة الحجم إلى فئتين (أ) و(ب).

وأبان أن تطوير "نطاقات" يأتي ضمن جهود الوزارة لتوفير المزيد من الوظائف للمواطنين في القطاع الخاص، والمساهمة في تحقيق أهداف التوطين في برنامج التحول الوطني 2020.

وأوضح أنه يمكن لأصحاب العمل مراجعة النطاقات الجديدة لمنشآتهم بعد تطبيق النسب الجديدة من خلال البوابة الإلكترونية لبرنامج "نطاقات" على موقع الوزارة من الرابط: nitaqat.mlsd.gov.sa.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان