السبت, 8 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 24 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

السجن 5 سنوات وغرامة 5 ملايين ريال عقوبة البيع بأقل من سعر السوق للحصول على سيولة أزمة العمالة المنزلية الإندونيسية تنشّط سوق الخادمات بالساعة وسماسرة نقل الكفالة خصخصة 6 مراكز لتقدير أضرار حوادث المركبات.. وفتح المجال في مكة والشرقية خلال العام الجاري جروح وحروق في بطن شاب تعرض للدغة حيوان بحري غريب بجازان أمريكا تعلن بدء نقل سفارتها إلى القدس المحتلة مايو المقبل.. وتحذير فلسطيني من تداعيات القرار “المواصفات والمقاييس”: الانتهاء من لائحة “الطاقة الشمسية” مطلع أبريل المقبل تركي آل الشيخ: لا أتمنى سحب تنظيم مونديال 2022 من قطر الشقيقة “حمدان” سعدت بتقديمي الدورة التوعوية لحماية الأبناء من المخدرات في مهرجان المعرفة الشيخ علي بن يحيى حدادي يقدم التهنئة لشيخ بني شبيل الاتحاد يضرب الشباب بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي كأس الملك نخيل بيشة يهزم فيد حايل دوريات المحافظات بشرطة الرياض تطيح بـ3 شبان دعوا للتفحيط عبر سناب شات

“العمل”: البدء في تطبيق النسب الجديدة لبرنامج “نطاقات” في 12 ذي الحجة المقبل

الزيارات: 169
التعليقات: 0
“العمل”: البدء في تطبيق النسب الجديدة لبرنامج “نطاقات” في 12 ذي الحجة المقبل
http://www.athrnews.org/?p=248164
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية التزامها بتطبيق النسب الجديدة في برنامج "نطاقات" بدءاً من 12 ذي الحجة القادم، بهدف تحسين أداء السوق، وتوليد فرص عمل لائقة للمواطنين والمواطنات.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل إن الوزارة حددت نسب التوطين، وفقاً لأنواع الأنشطة الاقتصادية للمنشآت وأحجامها، لتوفير المزيد من العدالة بين المنشآت المتشابهة في النشاط والحجم، كما استحدثت بعض الأنشطة الجديدة، وأعادت تقسيم المنشآت صغيرة الحجم إلى فئتين (أ) و(ب).

وأبان أن تطوير "نطاقات" يأتي ضمن جهود الوزارة لتوفير المزيد من الوظائف للمواطنين في القطاع الخاص، والمساهمة في تحقيق أهداف التوطين في برنامج التحول الوطني 2020.

وأوضح أنه يمكن لأصحاب العمل مراجعة النطاقات الجديدة لمنشآتهم بعد تطبيق النسب الجديدة من خلال البوابة الإلكترونية لبرنامج "نطاقات" على موقع الوزارة من الرابط: nitaqat.mlsd.gov.sa.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان