السبت, 8 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 24 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

السجن 5 سنوات وغرامة 5 ملايين ريال عقوبة البيع بأقل من سعر السوق للحصول على سيولة أزمة العمالة المنزلية الإندونيسية تنشّط سوق الخادمات بالساعة وسماسرة نقل الكفالة خصخصة 6 مراكز لتقدير أضرار حوادث المركبات.. وفتح المجال في مكة والشرقية خلال العام الجاري جروح وحروق في بطن شاب تعرض للدغة حيوان بحري غريب بجازان أمريكا تعلن بدء نقل سفارتها إلى القدس المحتلة مايو المقبل.. وتحذير فلسطيني من تداعيات القرار “المواصفات والمقاييس”: الانتهاء من لائحة “الطاقة الشمسية” مطلع أبريل المقبل تركي آل الشيخ: لا أتمنى سحب تنظيم مونديال 2022 من قطر الشقيقة “حمدان” سعدت بتقديمي الدورة التوعوية لحماية الأبناء من المخدرات في مهرجان المعرفة الشيخ علي بن يحيى حدادي يقدم التهنئة لشيخ بني شبيل الاتحاد يضرب الشباب بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي كأس الملك نخيل بيشة يهزم فيد حايل دوريات المحافظات بشرطة الرياض تطيح بـ3 شبان دعوا للتفحيط عبر سناب شات

“الشورى” يتراجع عن تأييد “التأمينات” بخصم نسبة من معاشات المتقاعدين مبكراً

الزيارات: 145
التعليقات: 0
“الشورى” يتراجع عن تأييد “التأمينات” بخصم نسبة من معاشات المتقاعدين مبكراً
http://www.athrnews.org/?p=248175
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تراجع أعضاء مجلس الشورى عن تأييد توصية تمت الموافقة عليها قبل شهر، تسمح للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بخصم نسبة من معاشات المتقاعدين مبكراً عن كل سنة تسبق عمر تقاعد بلوغ السن.

وقدم نحو 18 عضواً بالمجلس اعتراضاً على التوصية وطالبوا بإعادة مناقشتها، مؤكدين أنه لا يوجد حد أدنى لعمر التقاعد المبكر، كما أن الشروط المتبعة حددت عمر التقاعد المبكر بخدمة 25 عاماً لمن لم يبلغ سن الـ60 عاماً.

وحذر الأعضاء من تضرر مصالح المواطنين وضياع حقوقهم إن تم إعطاء التأمينات حق التعديل في شروط التقاعد المبكر.

وأوضحت مصادر أنه طبقا لقواعد المجلس تمت الموافقة على إعادة مناقشة التوصية والتصويت عليها من جديد، لتكون من الحالات النادرة في الرجوع والاعتراض على توصيات كادت ترفع إلى الملك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان