الأربعاء, 9 شعبان 1439 هجريا, الموافق 25 أبريل 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

” مدني ضمد ” يقف ميدانيا اثناء تدفق السيول ويوجه بفتح سد ترابي في بطن الوادي محافظ ضمد “بن منيخر” يرعى حفل مشروع بناء القيم “سلوكي نظافتي” تحفيظ أحد المسارحة تدعوكم لحضور حفل تكريم الحفاظ والفائزين بالمسابقة السنوية فيديو.. الفوزان: من يسبون الحكام والعلماء في المجالس من الخوارج أبلغوا عنهم السلطات بصمة امير قرعة كأس العرب: سهلة للهلال والأهلي.. صعبة للنصر والاتحاد “الزكاة والدخل” :انتهاء فترة تقديم الإقرارات الزكوية واقرارات ضريبة الدخل الأثنين القادم برئاسة ولي العهد.. مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يعتمد خطة تنفيذ برنامج التخصيص تعرف على تفاصيل نظام الرهن التجاري الذي أقره مجلس الوزراء الْيَوْم الاتحاد السعودي لكرة القدم يعتمد 9 أغسطس موعداً لإنطلاقة الدوري ترامب: الاتفاق النووي الإيراني “كارثة” وطهران تواصل اختبار الصواريخ وتتسبب بمشاكل في المنطقة مدير المؤسسة العامة للتقاعد بجازان يزور دار الرعاية الاجتماعية نايف عريشي
عاجل | ميليشيات الحوثي تعلن مقتل صالح الصماد رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي

في النصر .. أسبوع السداد للرواتب والقضايا والمتأخرات

الزيارات: 209
التعليقات: 0
في النصر .. أسبوع السداد للرواتب والقضايا والمتأخرات
http://www.athrnews.org/?p=248184
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

بدأت إدارة نادي النصر بقيادة الأمير فيصل بن تركي بترتيبات وتجهيز دفع مرتب شهرين من أجل إيداعها في حسابات لاعبي الفريق الأول خلال اليومين المقبليين وذلك فور وصول اللاعبين لدولة مصر من أجل المشاركة في البطولة العربية ، وذلك من أصل 8 رواتب واجبة السداد ، حتى تتمكن من إنهاء إجراءات تسجيل اللاعبين الجدد لدى إدارة الاحتراف وهم الثلاثي الأجنبي الليبيري ويليام جيبور والبرازيلي ليوناردو بريرا والمغربي سعد لكرو.

وستعمل الإدارة بإنهاء كافة الإجراءات الرسمية خلال أسبوع كامل و ينتظر أن يكون هو أسبوع مالي بامتياز لحل الشكاوى وتسديد المتأخرات وذلك بعد أن نجحت الإدارة في تسديد راتب شهرين الأسبوع الماضي ليتقلص المطلوب من 10 أشهر إلى 8.

وتشير المصادر إلى أن الإدارة، ستحاول الجلوس مع بعض اللاعبين المتقدمين لغرفة فض المنازعات بالشكاوى وذلك من أجل تأجيل الشكوى ومحاولة جدولة المستحقات ، وربما ستجد هذه المحاولة من اللاعبين استجابة خصوصاً وأنهم سيتسلمون عشرة مرتبات قبل انطلاقة الموسم في بادرة لإثبات حسن النية من الإدارة.

وكانت إدارة النصر قد ركزت خلال الفترة الماضية قد ركزت على إنهاء ملف التعاقد مع الاجانب، حيث نجحت في إنهاء التعاقد مع ثلاثة لاعبين مع استمرار البرازيلي برونو للموسم الثاني على التوالي، فيما يبدو مصير الكرواتي إيفان توميتشاك معلقا حتى الآن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان