الاثنين, 7 شعبان 1439 هجريا, الموافق 23 أبريل 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الجابر يعتمد أعضاء مجلس الهلال الجديد رسميا .. محمد صلاح أفضل لاعب في انجلترا هذا العام خلال 10 أشهر.. انخفاض في جرائم القتل والحوادث والتهريب .. وزير الداخلية يوضح السبب سمو ولي العهد يوجه برقية شكر لسمو وزير الداخلية بشأن النتائج الإيجابية في مؤشرات أداء الأجهزة الأمنية خادم الحرمين الشريفين يوجه برقية شكر لسمو وزير الداخلية بشأن النتائج الإيجابية في مؤشرات أداء الأجهزة الأمنية الجوازات: 3 شروط لتسجيل بلاغ تغيب العمالة المنزلية إلكترونياً محافظ الدرب يكرم المدارس الفائزة في قيمتي النظافة والنظام والترتيب حياة جازان تسوق للسياحة في جازان من دبي قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تعترض صاروخًا باليستيًا اطلقته المليشيا الحوثية باتجاه المملكة إعلاميون يزورون مركز الخدمات الطبية وكلية الطب بجامعة بيشة “النقل” تحدد الطريق المتصدر تجاوزات السرعة في السعودية حساب المواطن يطلق “صوتك مسموع” للمستفيدين

الشباب يسابق الزمن لحسم صفقاته وينفي مخاطبة الأهلي

الزيارات: 213
التعليقات: 0
الشباب يسابق الزمن لحسم صفقاته وينفي مخاطبة الأهلي
http://www.athrnews.org/?p=248187
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تسابق إدارة الشباب الزمن في سبيل حسم آخر صفقتين قبل الالتفات لملف الديون وتسجيل اللاعبين الذين تم التعاقد معهم اضافة إلى الثلاثي القادم من الهلال الذين تعثر أمر تسجيلهم في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتضع نصب عينيها صفقتي مهاجم الهلال ناصر الشمراني وصانع ألعاب يشغل مركز اللاعب غير السعودي السادس.

وأوضحت مصادر أن إدارة "الليث" أنهت الاتفاق مع نظيرتها في الهلال لانتقال الشمراني لكن تسديد المقابل المادي ما زال يعطل إتمام الصفقة.

وتوقفت تحركات الشباب في الايام الماضية بعد خلو خزانة النادي من المال، مما جعل الادارة تضع الكرة في ملعب أعضاء الشرف مطالبة أياهم بضخ مالي تستطيع معه إنهاء ملف التعاقدات.

وتحتاج الخزانة إلى 20 مليون ريال بخلاف مبلغ الصفقتين المتبقيتين وتوجد متأخرات مالية متراكمة من الموسم الماضي وأبرزها الرواتب التي تعيق التسجيل.

من جهة أخرى نفى مصدر شبابي مسؤول وجود أي مخاطبات شبابية للأهلي للمطالبة بالتنازل عن مستحقات الأخير من صفقة انتقال المهاجم إسماعيل مغربي قبل موسمين والبالغة ثلاثة ملايين ريال، وقال: "الشباب ملتزم بالمبلغ وسيقدمه قبل بداية الموسم الرياضي الجديد".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان