الاثنين, 4 شوّال 1439 هجريا, الموافق 18 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مسلحو الحوثي يقتلون طالبًا رفض “التجنيد القسري” بصنعاء ويحتجزون جثته عبر نظام جدارة الإلكتروني.. فتح باب التقديم على 4882 وظيفة تعليمية للرجال متحدث “الأرصاد”: درجات الحرارة قد تتجاوز الـ 50 درجة في الظل ببعض المناطق تركي آل الشيخ يطالب بمحاسبة أحد الإعلاميين المصريين تصنيف جديد للمقاولين من “الشؤون البلدية” لإنهاء ظاهرة تعثر المشاريع الحكومية “الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي” يستنكر إقحام “بي إن سبورت” للسياسة في الرياضة عبر قنواتها كرنفال للفرحة يزين احتفالات أهالي الشقيري بعيد الفطر السعيد قيادة القوات المشتركة للتحالف تحالف دعم الشرعية في اليمن : قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي ترصد صاروخاً بالستياً أطلق باتجاه مدينة (جازان) النيابة العامة توضح عقوبة من يقتني أو يبيع “أسلحة حربية” وذخيرتها سوء الأحوال الجوية يؤجل عروض الألعاب النارية في الرياض.. وتحديد موعد بديل المستشار القانوني والشاعر حسن الدغريري يتغنى بسلمان العروبة وقوات التحالف العربي باليمن أمير جازان يدشن الحملة الصيفية للتوعية ومحو والأمية 1439 بقطاعي المسارحة وأبوعريش

الشباب يسابق الزمن لحسم صفقاته وينفي مخاطبة الأهلي

الزيارات: 243
التعليقات: 0
الشباب يسابق الزمن لحسم صفقاته وينفي مخاطبة الأهلي
http://www.athrnews.org/?p=248187
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تسابق إدارة الشباب الزمن في سبيل حسم آخر صفقتين قبل الالتفات لملف الديون وتسجيل اللاعبين الذين تم التعاقد معهم اضافة إلى الثلاثي القادم من الهلال الذين تعثر أمر تسجيلهم في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتضع نصب عينيها صفقتي مهاجم الهلال ناصر الشمراني وصانع ألعاب يشغل مركز اللاعب غير السعودي السادس.

وأوضحت مصادر أن إدارة "الليث" أنهت الاتفاق مع نظيرتها في الهلال لانتقال الشمراني لكن تسديد المقابل المادي ما زال يعطل إتمام الصفقة.

وتوقفت تحركات الشباب في الايام الماضية بعد خلو خزانة النادي من المال، مما جعل الادارة تضع الكرة في ملعب أعضاء الشرف مطالبة أياهم بضخ مالي تستطيع معه إنهاء ملف التعاقدات.

وتحتاج الخزانة إلى 20 مليون ريال بخلاف مبلغ الصفقتين المتبقيتين وتوجد متأخرات مالية متراكمة من الموسم الماضي وأبرزها الرواتب التي تعيق التسجيل.

من جهة أخرى نفى مصدر شبابي مسؤول وجود أي مخاطبات شبابية للأهلي للمطالبة بالتنازل عن مستحقات الأخير من صفقة انتقال المهاجم إسماعيل مغربي قبل موسمين والبالغة ثلاثة ملايين ريال، وقال: "الشباب ملتزم بالمبلغ وسيقدمه قبل بداية الموسم الرياضي الجديد".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان