الأربعاء, 9 شعبان 1439 هجريا, الموافق 25 أبريل 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

” مدني ضمد ” يقف ميدانيا اثناء تدفق السيول ويوجه بفتح سد ترابي في بطن الوادي محافظ ضمد “بن منيخر” يرعى حفل مشروع بناء القيم “سلوكي نظافتي” تحفيظ أحد المسارحة تدعوكم لحضور حفل تكريم الحفاظ والفائزين بالمسابقة السنوية فيديو.. الفوزان: من يسبون الحكام والعلماء في المجالس من الخوارج أبلغوا عنهم السلطات بصمة امير قرعة كأس العرب: سهلة للهلال والأهلي.. صعبة للنصر والاتحاد “الزكاة والدخل” :انتهاء فترة تقديم الإقرارات الزكوية واقرارات ضريبة الدخل الأثنين القادم برئاسة ولي العهد.. مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يعتمد خطة تنفيذ برنامج التخصيص تعرف على تفاصيل نظام الرهن التجاري الذي أقره مجلس الوزراء الْيَوْم الاتحاد السعودي لكرة القدم يعتمد 9 أغسطس موعداً لإنطلاقة الدوري ترامب: الاتفاق النووي الإيراني “كارثة” وطهران تواصل اختبار الصواريخ وتتسبب بمشاكل في المنطقة مدير المؤسسة العامة للتقاعد بجازان يزور دار الرعاية الاجتماعية نايف عريشي
عاجل | ميليشيات الحوثي تعلن مقتل صالح الصماد رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي

اجتماع غير عادي لجامعة العربية لبحث العدوان الإسرائيلي على المسجد الأقصى

الزيارات: 152
التعليقات: 0
اجتماع غير عادي لجامعة العربية لبحث العدوان الإسرائيلي على المسجد الأقصى
http://www.athrnews.org/?p=248190
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

عقد مجلس جامعة الدول العربية دورة غير عادية اليوم على مستوى المندوبين الدائمين برئاسة الجزائر ومشاركة الأمين العام للجامعة العربية، لبحث الأوضاع في ضوء القرارات والإجراءات الإسرائيلية التصعيدية في القدس والمسجد الأقصى المبارك.

وأوضح مندوب فلسطين بالجامعة العربية السفير جمال الشوبكي في تصريح له، أن الاجتماع تقرر عقده بشكل عاجل بناء على طلب من دولة فلسطين لبحث إغلاق المسجد الاقصى المبارك والاجراءات الاسرائيلية التصعيدية من خلال وضع بوابات الكترونية على مداخل الأقصى.

وأكد الشوبكي أن إسرائيل تشن حرب شرسة ضد الشعب الفلسطيني وأن حكومة اليمين المتطرف برئاسة نتنياهو تقوم بالتضييق على المقدسيين وفرض سياسة الأمر الواقع من أجل تقسيم المسجد الأقصى زمنياً ومكانياً على غرار ما حدث في الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل.

ولفت إلى أنه عرض خلال الاجتماع تقريراً مفصلاً حول هذه الإجراءات الإسرائيلية بحق دور العبادة في القدس خاصة ما يتعرض له الأقصى من انتهاكات وممارسات من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مبيناً أن الاجتماع سيصدر قراراً يعبر عن الموقف العربي الرافض لتلك الإجراءات الإسرائيلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان