الخميس, 18 صفر 1441 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يعقد برنامجاً تدريبياً لقيادات المدارس عن الأمن والسلامة المدرسية تعليم صبيا يحتفي باليوم العالمي للصحة النفسية محافظة فيفاء تودع الدكتور ال منيف «الطالب المدرب » إنجاز جديد لتعليم فرسان “تعليم الرياض” يشدد على الالتزام برفع العلم الوطني على المباني التعليمية وأداء النشيد الوطني إصدار 95 ألف شهادة إعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسكن الأول حتى سبتمبر 2019 منح 10 أشخاص ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية لتبرعهم بالدم 50 مرة الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بمستشفى صبيا العام وزير العدل يكلّف قيادات جديدة في الوزارة.. ومتحدثاً رسمياً جديداً ساما تعتمد قواعد ممارسة التمويل متناهي الصغر .. هنا التفاصيل نتائج القبول المبدئي في الأمن العام على رتبة جندي للكادر النسائي وزير الداخلية يترأس وفد المملكة في اجتماع وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون

بالصور .. «مبتعثوا أمريكا» يكسرون غربة العيد بالفرحة والعرضة

الزيارات: 656
التعليقات: 0
بالصور .. «مبتعثوا أمريكا» يكسرون غربة العيد بالفرحة والعرضة
http://www.athrnews.org/?p=258482
صحيفة أثر الإلكترونية
فعاليات أثر

لم تثنِ الغربة أبناء الوطن وأسرهم عن الاحتفال بعيد الأضحى المبارك في أجواء أخوية وحميمية.

ففي ليلة جميلة ارتسمت فيها البهجة على شفاه الجميع وعوضوا غربتهم وبعدهم عن الوطن باجتماعهم وإحيائهم للتراث والعادات الاجتماعية المميزة حيث قام الطلبة السعوديون المبتعثون في الولايات المتحدة الأمريكية رغم بعدهم عن أرض الوطن بكسر أجواء الغربة من خلال الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وقال عصام عجلان القرشي نائب الرئيس للنادي السعودي بجامعة كلارك اتلانتا أن قرابة ٣٠٠ من الحضور احتفلوا بعيد الأضحى المبارك مبيناً أن العيد له طابع مختلف في أمريكا والاحتفال به دائما ما يكون من قبل المبتعثين بلبس الثوب والشماغ والاحتفال الذي يجعل الفرحة مضاعفة لافتقادهم الى فرحة العيد بين الاهل والاصدقاء في المملكة.

وأفاد القرشي أن الاحتفال تضمن الفلكلورات الشعبية من مختلف مناطق المملكة وأوبريتاً انشادياً بمناسبة عيد الأضحى المبارك كما تفاعل المبتعثون مع العرضة والمزمار والخبيتي والدحة في جو بهيج وسعادة غامرة من المبتعثين.

وعبر عبدالكريم حمدان الحازمي نائب الرئيس للنادي السعودي بجامعة كلايتن ستيت بإسمه ونيابة عن المبتعثين تهنئتهم بالعيد للوطن حكومةً وشعباً متمنين للوطن النماء والازدهار في ظل القائد والأب الحاني الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله ورعاهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان