الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “تقويم التعليم”: انتهاء تجربة الاختبار التحصيلي عن بُعد بنجاح الهيئة الملكية لمحافظة العلا تشرف على عملية تطوير بيئي واسعة النطاق لإعادة التوازن الطبيعي في محمية شرعان “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص ظهر في فيديو يدعي معلومات كاذبة بشأن حالات كورونا مكة تُسجل أول حالة وفاة طبيب مقيم بفيروس كورونا للمنتهية إقامتهم..الموارد البشرية تحدد آلية الحصول على موافقة صاحب العمل إلكترونيًّا عقد 11 ألف جلسة محاكمة عن بعد في سجون المملكة خلال الفترة الماضية تقديراً لمكافحتهم “كورونا”.. شركة طيران تقدم خصماً 50% للأطباء والممارسين الصحيين على جميع الرحلات فيديو.. جولة داخل قصر البديعة الملكي بعد مرور 88 عاماً على بنائه “الصحة”: إصابات السعوديين بـ “كورونا” اليوم أعلى من الوافدين.. والإناث أكثر من ضعف عدد الذكور “التدريب التقني” تعلن موعد بدء التقديم على برامج البكالوريوس النيابة” تكشف تفاصيل التحقيقات مع تشكيل عصابي هرَّب أكثر من 100 مليون ريال للخارج روى قصة إصابته و11 من أسرته.. “مواطن”: لا يقدّر الجهد الجبار لوزارة الصحة إلا من يصاب بـ”كورونا” ‏

بالصور .. «مبتعثوا أمريكا» يكسرون غربة العيد بالفرحة والعرضة

الزيارات: 830
التعليقات: 0
بالصور .. «مبتعثوا أمريكا» يكسرون غربة العيد بالفرحة والعرضة
http://www.athrnews.org/?p=258482
صحيفة أثر الإلكترونية
فعاليات أثر

لم تثنِ الغربة أبناء الوطن وأسرهم عن الاحتفال بعيد الأضحى المبارك في أجواء أخوية وحميمية.

ففي ليلة جميلة ارتسمت فيها البهجة على شفاه الجميع وعوضوا غربتهم وبعدهم عن الوطن باجتماعهم وإحيائهم للتراث والعادات الاجتماعية المميزة حيث قام الطلبة السعوديون المبتعثون في الولايات المتحدة الأمريكية رغم بعدهم عن أرض الوطن بكسر أجواء الغربة من خلال الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وقال عصام عجلان القرشي نائب الرئيس للنادي السعودي بجامعة كلارك اتلانتا أن قرابة ٣٠٠ من الحضور احتفلوا بعيد الأضحى المبارك مبيناً أن العيد له طابع مختلف في أمريكا والاحتفال به دائما ما يكون من قبل المبتعثين بلبس الثوب والشماغ والاحتفال الذي يجعل الفرحة مضاعفة لافتقادهم الى فرحة العيد بين الاهل والاصدقاء في المملكة.

وأفاد القرشي أن الاحتفال تضمن الفلكلورات الشعبية من مختلف مناطق المملكة وأوبريتاً انشادياً بمناسبة عيد الأضحى المبارك كما تفاعل المبتعثون مع العرضة والمزمار والخبيتي والدحة في جو بهيج وسعادة غامرة من المبتعثين.

وعبر عبدالكريم حمدان الحازمي نائب الرئيس للنادي السعودي بجامعة كلايتن ستيت بإسمه ونيابة عن المبتعثين تهنئتهم بالعيد للوطن حكومةً وشعباً متمنين للوطن النماء والازدهار في ظل القائد والأب الحاني الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله ورعاهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان