الجمعة, 27 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 21 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الحقيل”: التملك بالتقسيط أفضل استثمار.. والاتجار في الأراضي احتكار لا يخدم الاقتصاد أمير الرياض يفتتح مبنى “بشرى” في الأفلاج ويسلم 94 أسرة مفاتيح وحداتهم السكنية الجديدة خاطفة الأطفال في الدمام تعترف بمشاركة رجل وامرأة معها في جرائمها شرطة المدينة المنورة : القبض على مواطن أطلق النار على سيارة ودهس قائدها “مدني مكة” يُخمد حريق حي “العتيبية” “التخصصات الصحية” تقدم خدماتها لـ1500 ممارس في ملتقى الطب التجميلي دوريات شرطة الرياض تضبط أكثر من 100 مخالفة .. تظليل ونزع لوحات مركبات وتعديل هياكل “الصحة” الصينية: ارتفاع عدد المصابين بكورونا في “هوبي” إلى 631 شاهد.. كيف بدا وزير الإسكان متأثراً أمام صورة والده الراحل وأبيات شعر خطها بيده غداً.. الرياض تستضيف الاجتماع الأول لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية بمجموعة العشرين “بوابة الدرعية” و”هيئة الاستثمار” توقعان مذكرة تفاهم لاستقطاب الاستثمارات العالمية والمحلية “هيئة تنظيم الكهرباء” تحذر من التلاعب بعداد الكهرباء.. وتوضح عقوبته

بالصور .. سهرة تراثية واستعراضية بمحافظة صبيا

الزيارات: 997
التعليقات: 0
بالصور .. سهرة تراثية واستعراضية بمحافظة صبيا
علي هرشان
http://www.athrnews.org/?p=258848
صحيفة أثر الإلكترونية
فعاليات أثر

نظم أهالي وشباب محافظة صبيا وبالتنسيق مع لجنة التنمية السياحية بمحافظة صبيا مساء أمس الخميس السهرة التراثية " عــيــد الأضــحــى " وبالتعاون مع شرطة ومرور المحافظة والدفاع المدني بالمحافظة ومستوصف العميس الطبي بصبيا وسط حضور الأهالي والأطفال.

وشهدت السهرة التراثية التي قدمها نجم منطقة جازان المتألق وائل خواجي وأيمن سالم العديد من الفقرات الاستعراضية من فنون شعبية وفقرات إنشادية ممثلا بفرقة نغم ميلودي وفقرات ترفيهية بمشاركة نجوم السوشل ميديا بالمنطقة والشباب والأطفال الحاضرين .

كما اشتملت فعاليات السهرة التراثية على تقديم عرض استعراضي للكاتبن عدنان الهرمي مع الثعابين حيث قام بتقبيل الكوبرا أمام الجماهير الحاضرة كما قدم الكابتن الهرمي فرقة اللعب بالنار .

وشهدت السهرة التراثية تقديم جوائز وهدايا .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان