الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “تقويم التعليم”: انتهاء تجربة الاختبار التحصيلي عن بُعد بنجاح الهيئة الملكية لمحافظة العلا تشرف على عملية تطوير بيئي واسعة النطاق لإعادة التوازن الطبيعي في محمية شرعان “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص ظهر في فيديو يدعي معلومات كاذبة بشأن حالات كورونا مكة تُسجل أول حالة وفاة طبيب مقيم بفيروس كورونا للمنتهية إقامتهم..الموارد البشرية تحدد آلية الحصول على موافقة صاحب العمل إلكترونيًّا عقد 11 ألف جلسة محاكمة عن بعد في سجون المملكة خلال الفترة الماضية تقديراً لمكافحتهم “كورونا”.. شركة طيران تقدم خصماً 50% للأطباء والممارسين الصحيين على جميع الرحلات فيديو.. جولة داخل قصر البديعة الملكي بعد مرور 88 عاماً على بنائه “الصحة”: إصابات السعوديين بـ “كورونا” اليوم أعلى من الوافدين.. والإناث أكثر من ضعف عدد الذكور “التدريب التقني” تعلن موعد بدء التقديم على برامج البكالوريوس النيابة” تكشف تفاصيل التحقيقات مع تشكيل عصابي هرَّب أكثر من 100 مليون ريال للخارج روى قصة إصابته و11 من أسرته.. “مواطن”: لا يقدّر الجهد الجبار لوزارة الصحة إلا من يصاب بـ”كورونا” ‏

عقد اللقاء الأول لمنسقي الموهوبين في مدارس مكتب ضمد

الزيارات: 787
التعليقات: 0
عقد اللقاء الأول لمنسقي الموهوبين في مدارس مكتب ضمد
http://www.athrnews.org/?p=264565
صحيفة أثر الإلكترونية
فعاليات أثر

بحضور مدير مكتب التعليم بمحافظة ضمد الأستاذ ناصر بن أحمد معافا والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ علي حمادي عقدت وحدة رعاية الموهوبين بمكتب تعليم ضمد اول امس الثلاثاء ١٣/ ١ / 1439 هـ اللقاء الأول بمنسقي الموهوبين في مدارس المكتب .

حيث قام مشرف الوحدة الأستاذ خالد حسن قصير الحازمي بعرض مجموعة من الملفات الخاصة بالطلبة الموهوبين في مدارس التعليم العام ابرزها ملف مسابقة إبداع ( الأولمبياد الوطني ) .

وكذلك نوقش في اللقاء مؤشرات الموهوبين في المدارس ووسائل وإجراءات تحقيقها كما عرض مشرف الوحدة عرضا مفصلا عن مخرجات مقياس موهبة من الطلبة الذين اجتازوا المقياس وكانوا ضمن أعلى ٥٪؜ و٢٪؜ و١٪؜ .

وقد تجاوز عددهم ٦٢ طالبا منهم ٦ طلاب يترشحون لبرنامج التسريع .

وقد شكر مدير المكتب ومساعده الحضور وأكدوا وقوفهم بجانب زملائهم منسقي الموهوبين الذين يعملون على اكتشاف الموهوبين من الطلاب ورعايتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان