الثلاثاء, 7 رمضان 1439 هجريا, الموافق 22 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

هيئة الرياضة تعتمد مجلس إدارة نادي النصر .. آل سويلم رئيسًا وآل الشيخ نائبًا متحدث التحالف: السفينة التركية تعرضت لهجوم صاروخي من الميليشيات الحوثية “بيان رسمي” يفسر دعم البحرين لواشنطن في مواجهة إيران “قرقاش” يعلن موقف الإمارات من استراتيجية “بومبيو” تجاه طهران “خلل فني” يغيّر مسار طائرة سعودية.. واستنفار بمطار الملك عبدالعزيز المملكة تدين وتستنكر الهجوم المسلح الذي استهدف كنيسة في الشيشان “الصمعاني” يوجه بدوائر قضائية للتركات التي تزيد عن 100 مليون ريال منع دخول 363.3 ألف منتج كهربائي مخالف للمواصفات القياسية السعودية “الجزائية” تحاكم تنظيماً سرياً اغتال رجلي أمن وحاول استهداف ضابط كبير.. وهذه قائمة الاتهامات والأحكام حساب المواطن يوضح آلية اعتماد بيانات المتقاعدين آل الشيخ: هذه حقيقة ما حدث بين الفغم والقرني.. و”نور” مافيا علاقات وسامي “أبلشنا” بـ20 مليون الأمير خالد الفيصل يشهد توقيع اتفاقيات تمكين الأسر المنتجة للاستفادة من المقاصف المدرسية
عاجل | برئاسة الملك .. مجلس الوزراء يوافق على الاستراتيجية الوطنية للبيئة

“عمل جازان” تستجيب لعائلة “حديقة صبيا” وتضمّنها مع الأسر المستحقة للضمان الاجتماعي (فيديو)

الزيارات: 41984
التعليقات: 0
علي هرشان - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=268356
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أوصى فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان، اليوم (الاثنين)، بدراسة حالة العائلة التي ظهرت في مقطع فيديو تلجأ لإحدى حدائق محافظة صبيا، بسبب إخراجهم من سكنهم المستأجر لتراكم المستحقات.

كما وجّه مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة، أحمد بن محمد القنفذي، مديرة التضامن الاجتماعي بزيارة العائلة وإرسال بياناتها لوكيل الوزارة، لتنضم مع الأسر المستحقة للضمان، فضلًا عن مساعدات عاجلة مقدّمة من جمعية صبيا.

وكان شبان تكفلوا بعد انتشار الفيديو بحجز يومين للعائلة المنكوبة بأحد الفنادق لحين حل أزمتهم التي تسبب فيها عدم تمكن عائل الأسرة بسداد مستحقات الشقة للمالك، حيث إنه مواطن متقاعد ودخله ٣٠٠٠ ريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان