الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة”: 39 ألف ريال غرامات مالية لمخالفي نظام البذور والتقاوي والشتلات وزير التعليم يوجه بتحسين مستويات 7371 معلمًا ومعلمة إلى المستويين الخامس والسادس “القصبي”: عمل الأنشطة التجارية 24 ساعة يعزز جودة الحياة بالمدن وزير المالية يشكر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة الموافقة على نظام المنافسات والمشتريات الحكومية الجديد خادم الحرمين الشريفين يغادر إلى نيوم لقضاء بعض الوقت للراحة والاستجمام برئاسة الملك.. مجلس الوزراء يقرر السماح للأنشطة التجارية بالعمل لمدة ٢٤ ساعة هيئة الترفيه” تُعلن عن إقبال نوعي على مسابقاتها الدينية” يتخطى 21 ألف مشارك من 162 دولة سمو أمير جازان يعزي أسرة العكور في وفاة أخيهم سمو أمير جازان يعزي الجبيلي في وفاة والده “العقاري”: سنعلن آخر المستفيدين من قوائم الانتظار في الصندوق مطلع عام 2020 العمل والتنمية الاجتماعية تقر تشكيل 13 مجلساً استشارياً للأشخاص ذوي الإعاقة في مناطق المملكة البحرين: برنامج “ما خفي أعظم”‎ حلقة جديدة من تآمر قطر ضدنا.. وتصريحات “الجلاهمة” تزوير للحقائق

موظف وهمي يتسـلّـم ملـيونــين ونصف رواتب في «تعليم المهد»

الزيارات: 382
التعليقات: 0
موظف وهمي يتسـلّـم ملـيونــين ونصف رواتب في «تعليم المهد»
http://www.athrnews.org/?p=27054
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

7

تحقِّق وزارة التربية والتعليم، حالياً، في قضية موظف وهمي في إدارة تعليم محافظة المهد أُحيل للتقاعد دون أن يكون له وجود فعلي في أي من مواقع العمل.

وطبقاً لوثائق حصلت «الشرق» على نسخ منها، فإن الموظف غير معروف مقر عمله في الإدارة العامة للتربية والتعليم في المحافظة طوال سنوات بلغت 28 عاماً، في حين أن الإدارة استمرّت في صرف رواتبه حتى تاريخ 30/ 6/ 1433هـ قبل يوم واحد من إحالته للتقاعد في 1 /7/ 1433هـ.

وكانت الوزارة أحالت الموظف»ع .م» إلى التقاعد بعد بلوغه سن الستين، ووظيفته «مستخدم» ويعمل على «فئة 33» ويتقاضي راتباً 7745 ريالاً (حيث بلغ مجموع ما تقاضاه من رواتب أكثر من مليونين و 600 ألف). وحسب الوثائق فإن تاريخ مباشرته تمّ في 10 /3/ 1408هـ. ولكن عند البحث عنه في الإدارة لم يُعثر له على أثر، ولا يعرف مكان عمله. وفي الوقت نفسه لم تستطع الإدارة كتابة تقرير عن الموظف.

وأفاد مدير شؤون الموظفين في إدارة تعليم المهد بأن الموظف كان يعمل في قسم الاتصالات الإدارية وتم نقله لقسم الشؤون الإدارية والمالية في عام 1422هـ.
وطبقاً للوثائق، أيضاً، أكد مدير وحدة المتابعة في الإدارة في خطاب رسمي موجَّه إلى مدير تعليم المهد أن الموظف ليس على رأس العمل، طالباً حجز كل مستحقاته الحالية والمستقبلية والتثبت في بيانات الحضور والانصراف، حيث اتضح بعد البحث أن الموظف لايعمل في شؤون الموظفين.

ومن جهته وجَّه مدير تعليم محافظة المهد سعيد الجريسي خطاباً عاجلاً لمدير الإدارة القانونية بوزارة التربية والتعليم يطلب فيه إفادة بأن الموظف ليس على رأس العمل في الوقت الحالي والشؤون الإدارية والمالية لم تُعطِ معلومات كافية عنه ولم تخبر عنه منذ تسلّم الإدارة الحالية مهامها عام 1428هـ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان