الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس»

موظف وهمي يتسـلّـم ملـيونــين ونصف رواتب في «تعليم المهد»

الزيارات: 395
التعليقات: 0
موظف وهمي يتسـلّـم ملـيونــين ونصف رواتب في «تعليم المهد»
http://www.athrnews.org/?p=27054
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

7

تحقِّق وزارة التربية والتعليم، حالياً، في قضية موظف وهمي في إدارة تعليم محافظة المهد أُحيل للتقاعد دون أن يكون له وجود فعلي في أي من مواقع العمل.

وطبقاً لوثائق حصلت «الشرق» على نسخ منها، فإن الموظف غير معروف مقر عمله في الإدارة العامة للتربية والتعليم في المحافظة طوال سنوات بلغت 28 عاماً، في حين أن الإدارة استمرّت في صرف رواتبه حتى تاريخ 30/ 6/ 1433هـ قبل يوم واحد من إحالته للتقاعد في 1 /7/ 1433هـ.

وكانت الوزارة أحالت الموظف»ع .م» إلى التقاعد بعد بلوغه سن الستين، ووظيفته «مستخدم» ويعمل على «فئة 33» ويتقاضي راتباً 7745 ريالاً (حيث بلغ مجموع ما تقاضاه من رواتب أكثر من مليونين و 600 ألف). وحسب الوثائق فإن تاريخ مباشرته تمّ في 10 /3/ 1408هـ. ولكن عند البحث عنه في الإدارة لم يُعثر له على أثر، ولا يعرف مكان عمله. وفي الوقت نفسه لم تستطع الإدارة كتابة تقرير عن الموظف.

وأفاد مدير شؤون الموظفين في إدارة تعليم المهد بأن الموظف كان يعمل في قسم الاتصالات الإدارية وتم نقله لقسم الشؤون الإدارية والمالية في عام 1422هـ.
وطبقاً للوثائق، أيضاً، أكد مدير وحدة المتابعة في الإدارة في خطاب رسمي موجَّه إلى مدير تعليم المهد أن الموظف ليس على رأس العمل، طالباً حجز كل مستحقاته الحالية والمستقبلية والتثبت في بيانات الحضور والانصراف، حيث اتضح بعد البحث أن الموظف لايعمل في شؤون الموظفين.

ومن جهته وجَّه مدير تعليم محافظة المهد سعيد الجريسي خطاباً عاجلاً لمدير الإدارة القانونية بوزارة التربية والتعليم يطلب فيه إفادة بأن الموظف ليس على رأس العمل في الوقت الحالي والشؤون الإدارية والمالية لم تُعطِ معلومات كافية عنه ولم تخبر عنه منذ تسلّم الإدارة الحالية مهامها عام 1428هـ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان