الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة”: 39 ألف ريال غرامات مالية لمخالفي نظام البذور والتقاوي والشتلات وزير التعليم يوجه بتحسين مستويات 7371 معلمًا ومعلمة إلى المستويين الخامس والسادس “القصبي”: عمل الأنشطة التجارية 24 ساعة يعزز جودة الحياة بالمدن وزير المالية يشكر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة الموافقة على نظام المنافسات والمشتريات الحكومية الجديد خادم الحرمين الشريفين يغادر إلى نيوم لقضاء بعض الوقت للراحة والاستجمام برئاسة الملك.. مجلس الوزراء يقرر السماح للأنشطة التجارية بالعمل لمدة ٢٤ ساعة هيئة الترفيه” تُعلن عن إقبال نوعي على مسابقاتها الدينية” يتخطى 21 ألف مشارك من 162 دولة سمو أمير جازان يعزي أسرة العكور في وفاة أخيهم سمو أمير جازان يعزي الجبيلي في وفاة والده “العقاري”: سنعلن آخر المستفيدين من قوائم الانتظار في الصندوق مطلع عام 2020 العمل والتنمية الاجتماعية تقر تشكيل 13 مجلساً استشارياً للأشخاص ذوي الإعاقة في مناطق المملكة البحرين: برنامج “ما خفي أعظم”‎ حلقة جديدة من تآمر قطر ضدنا.. وتصريحات “الجلاهمة” تزوير للحقائق

وزير الداخلية يتبرع لأسرة المتطوع الجهني بـ100 ألف ريال

الزيارات: 296
التعليقات: 0
وزير الداخلية يتبرع لأسرة المتطوع الجهني بـ100 ألف ريال
http://www.athrnews.org/?p=27060
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

9

نيابة عن صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية قام مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة اللواء زهير بن أحمد سبيه أمس الأول بتسليم شقيق المتطوع ناصر متروك الجهني شيكا بمبلغ 100 ألف ريال تبرعا من سمو الوزير، وكان الجهني قد توفي يوم عرفة في حج 1434هـ بالمشاعر المقدسة اثناء مشاركته في أعمال التطوع بالدفاع المدني إثر نوبة قلبية.

ومن جانبه قدم شقيق المتوفى شكره وتقديره لسموه الكريم على هذه الوقفة الانسانية مع أسرة المتطوع ناصر الجهني الذي كان مثالا للتضحية والمشاركة الفعالة في خدمة حجاج بيت الله الحرام.

ومن جهة اخرى عبر مدير عام الدفاع المدني اللواء سليمان بن عبدالله العمرو عن شكره وامتنانه لسمو وزير الداخلية على وقفاته الانسانية وغير المستغربة مع ابنائه المتطوعين، سائلا الله العلي القدير ان يجعلها في موازين حسناته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان