الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس»

وزير الداخلية يتبرع لأسرة المتطوع الجهني بـ100 ألف ريال

الزيارات: 308
التعليقات: 0
وزير الداخلية يتبرع لأسرة المتطوع الجهني بـ100 ألف ريال
http://www.athrnews.org/?p=27060
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

9

نيابة عن صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية قام مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة اللواء زهير بن أحمد سبيه أمس الأول بتسليم شقيق المتطوع ناصر متروك الجهني شيكا بمبلغ 100 ألف ريال تبرعا من سمو الوزير، وكان الجهني قد توفي يوم عرفة في حج 1434هـ بالمشاعر المقدسة اثناء مشاركته في أعمال التطوع بالدفاع المدني إثر نوبة قلبية.

ومن جانبه قدم شقيق المتوفى شكره وتقديره لسموه الكريم على هذه الوقفة الانسانية مع أسرة المتطوع ناصر الجهني الذي كان مثالا للتضحية والمشاركة الفعالة في خدمة حجاج بيت الله الحرام.

ومن جهة اخرى عبر مدير عام الدفاع المدني اللواء سليمان بن عبدالله العمرو عن شكره وامتنانه لسمو وزير الداخلية على وقفاته الانسانية وغير المستغربة مع ابنائه المتطوعين، سائلا الله العلي القدير ان يجعلها في موازين حسناته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان