الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الإعلام توقع اتفاقية تعاون مع “البريد السعودي” لتقديم خدمة “مُريح” العيسى: ارتفاع عدد المدارس المشاركة في مشروع التحول نحو التعليم الرقمي إلى 1893 مدرسة قطار الرياض: الانتهاء من تركيب الجسور الخرسانية بنسبة 100% (صور) “العمل” تنفذ 131 ألف جولة تفتيشية للتحقق من تأنيث وتوطين محال بيع المستلزمات النسائية نائب أمير جازان يوجه بسرعة تنفيذ مشروعي «تأهيل مستشفى جازان العام» و«إنشاء التخصصي» 6 خطوات لتقديم الاعتراض على أخطاء تسجيل الملكية إلكترونيا.. تعرف عليها هيئة الخبراء تبقي أعضاء التدريس وموظفي الجامعات على نظام الخدمة التعليم: الأحد تطبيق نظام الحضور والانصراف بــ«البصمة» وطن الخير ووطن العطاء من قيادة السخاء و العطاء مختص: 1600 طفل سعودي يصابون بالسرطان سنويا.. وعجز في عدد الأسرة بالمستشفيات يخدم قطاعات عديدة في “الداخلية”.. تعرّف على “بنان” المتنقل لكشف المطلوبين والمخالفين (فيديو) “تبجيل” يعلن تأجيل التأمين الطبي للمعلمين والمعلمات لأجل غير مسمى ويوضح السبب
عاجل | الملك يأمر بإعادة صرف العلاوة السنوية بوضعها وإجراءاتها السابقة

القبض على 11 أميراً تجمهروا في قصر الحكم وإيداعهم سجن الحائر

الزيارات: 10495
تعليقان 2
القبض على 11 أميراً تجمهروا في قصر الحكم وإيداعهم سجن الحائر
http://www.athrnews.org/?p=279706
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ألقت "كتيبة السيف الأجرب" التابعة "للحرس الملكي" القبض على 11 أميراً تجمهروا في قصر الحكم، حيث صدر أمر كريم بالقبض عليهم عقب رفضهم مغادرة القصر، وتم إيداعهم سجن الحائر تمهيداً لمحاكمتهم.

وكشفت المصادر أن 11 أميراً قاموا بالتجمهر في قصر الحكم، مطالبين بإلغاء الأمر الملكي الذي نص على إيقاف سداد الكهرباء والمياه عن الأمراء، ومطالبين بالتعويض المادي المجزي عن حكم القصاص الذي صدر بحق أحد أبناء عمومتهم.

وأكدت المصادر أنه بعد إبلاغهم بخطأ مطالبتهم، ورفضوا مغادرة قصر الحكم، صدر الأمر الكريم "للحرس الملكي" "كتيبة السيف الأجرب" بالتدخل، وتم القبض عليهم ، ويتزعمهم الأمير (س . ع . س بن سعود بن فيصل بن تركي) وإيداعهم سجن الحائر تمهيداً لمحاكمتهم.

وبيَّنت المصادر أن التوجيهات الكريمة واضحة، وتؤكد أن الجميع سواسية أمام الشرع، ومن لم ينفذ الأنظمة والتعليمات سيتم محاسبته كائناً من كان.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر الحق مايزعل احد

    رضا الناس غايتا لاتدرك
    الله يحفظ ملك الحزم والعزم الملك و ولي عهده
    عادلين في هاذي الامور الامير والموطن سواء. لافرق
    بينهم اطال الله عمرك يا بو فهد

  2. ١
    زائر

    اللهم زد من اقام شرعك عزا وتمكينا
    فلا وربك لا يؤمنون حتى يحكموك فيما شجر بينهم ثم لا يجدو في نفوسهم حرجا مما قضيت ويسلموا تسليما

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان