الخميس, 6 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الشؤون البلدية والقروية تبحث أمن المعلومات في 388 أمانة وبلدية بالتعاون مع الهيئة الوطنية للأمن السيبراني خالد بن سلمان: التحالف ماضٍ في تحقيق أهدافه حتى ينصاع الحوثي ترامب يوبخ الديمقراطيين: منحتم إيران 150 مليار دولار وحصلتم على لاشيء مصر تعلن جاهزيتها لاستضافة كأس الأمم الأفريقية 2019 عقب انسحاب المغرب الهريفي معلقًا على فوز الهلال : معقولة هذا متصدر الدوري! لماذا لم يكن هناك استديو تحليلي لمباراة الهلال وأحد؟.. الفراج يوضح فيديو..”الجمارك” تضبط كميات هائلة من الحبوب المخدرة مخبأة في شحنات “رمان” قادمة من لبنان وسوريا المحكمة الجزائية تحدد موعداً بديلاً للمتهم أحمد التميمي لحضور جلسة المحاكمة إعلان نتائج القبول المبدئي لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية لحرس الحدود اليماني: مشروع إنهاء الانقلاب يبدأ من الحديدة استئناف العمل في توسعة المسجد الحرام.. وإغلاق باب الملك عبدالعزيز توقيع مذكرة تفاهم لتوظيف 40 ألف مواطن ومواطنة في 10 تخصصات صحية

القبض على 11 أميراً تجمهروا في قصر الحكم وإيداعهم سجن الحائر

الزيارات: 10644
تعليقان 2
القبض على 11 أميراً تجمهروا في قصر الحكم وإيداعهم سجن الحائر
http://www.athrnews.org/?p=279706
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ألقت "كتيبة السيف الأجرب" التابعة "للحرس الملكي" القبض على 11 أميراً تجمهروا في قصر الحكم، حيث صدر أمر كريم بالقبض عليهم عقب رفضهم مغادرة القصر، وتم إيداعهم سجن الحائر تمهيداً لمحاكمتهم.

وكشفت المصادر أن 11 أميراً قاموا بالتجمهر في قصر الحكم، مطالبين بإلغاء الأمر الملكي الذي نص على إيقاف سداد الكهرباء والمياه عن الأمراء، ومطالبين بالتعويض المادي المجزي عن حكم القصاص الذي صدر بحق أحد أبناء عمومتهم.

وأكدت المصادر أنه بعد إبلاغهم بخطأ مطالبتهم، ورفضوا مغادرة قصر الحكم، صدر الأمر الكريم "للحرس الملكي" "كتيبة السيف الأجرب" بالتدخل، وتم القبض عليهم ، ويتزعمهم الأمير (س . ع . س بن سعود بن فيصل بن تركي) وإيداعهم سجن الحائر تمهيداً لمحاكمتهم.

وبيَّنت المصادر أن التوجيهات الكريمة واضحة، وتؤكد أن الجميع سواسية أمام الشرع، ومن لم ينفذ الأنظمة والتعليمات سيتم محاسبته كائناً من كان.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر الحق مايزعل احد

    رضا الناس غايتا لاتدرك
    الله يحفظ ملك الحزم والعزم الملك و ولي عهده
    عادلين في هاذي الامور الامير والموطن سواء. لافرق
    بينهم اطال الله عمرك يا بو فهد

  2. ١
    زائر

    اللهم زد من اقام شرعك عزا وتمكينا
    فلا وربك لا يؤمنون حتى يحكموك فيما شجر بينهم ثم لا يجدو في نفوسهم حرجا مما قضيت ويسلموا تسليما

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان