الثلاثاء, 3 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 14 أغسطس 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة العامة»: العمل مستمر خلال إجازة العيد لنظر القضايا المستعجلة ولي العهد يجري اتصالًا هاتفيًّا برئيس الوزراء الباكستاني خادم الحرمين الشريفين يستقبل الرئيس المصري في نيوم استدعاء أكثر من 13 ألف مركبة من نوع “نيسان / نافار” لخلل في نافخ الوسادة الهوائية «الخطوط السعودية» تعتذر عن تعطل الرحلات وتتخذ عدة إجراءات خالد الفيصل للإعلاميين تعليقاً على من يهاجم المملكة: الناس يحسدونكم.. وأفضل طريقة للرد تتجاهلونهم (فيديو) تركيا محبطة من صمت قطر أمام أزمة «الليرة» محافظ ضمد “بن منيخر” يؤدي الصلاة على الشهيد “يحيى الأمير” الأحوال المدنية: إيقاف الخدمات لا يمنع إضافة الأبناء «البيئة» تؤكد على تطبيق الاشتراطات الصحية على المواشي الحية قبل الاستيراد موقع جرش الأثري بعسير.. أسرار البقعة التي التقت فيها الحضارات (صور) تكريم فتاة بادرت بتنظيف حديقة عامة في خميس مشيط بمشاركة أطفال (فيديو وصور)

القبض على 11 أميراً تجمهروا في قصر الحكم وإيداعهم سجن الحائر

الزيارات: 10288
تعليقان 2
القبض على 11 أميراً تجمهروا في قصر الحكم وإيداعهم سجن الحائر
http://www.athrnews.org/?p=279706
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ألقت "كتيبة السيف الأجرب" التابعة "للحرس الملكي" القبض على 11 أميراً تجمهروا في قصر الحكم، حيث صدر أمر كريم بالقبض عليهم عقب رفضهم مغادرة القصر، وتم إيداعهم سجن الحائر تمهيداً لمحاكمتهم.

وكشفت المصادر أن 11 أميراً قاموا بالتجمهر في قصر الحكم، مطالبين بإلغاء الأمر الملكي الذي نص على إيقاف سداد الكهرباء والمياه عن الأمراء، ومطالبين بالتعويض المادي المجزي عن حكم القصاص الذي صدر بحق أحد أبناء عمومتهم.

وأكدت المصادر أنه بعد إبلاغهم بخطأ مطالبتهم، ورفضوا مغادرة قصر الحكم، صدر الأمر الكريم "للحرس الملكي" "كتيبة السيف الأجرب" بالتدخل، وتم القبض عليهم ، ويتزعمهم الأمير (س . ع . س بن سعود بن فيصل بن تركي) وإيداعهم سجن الحائر تمهيداً لمحاكمتهم.

وبيَّنت المصادر أن التوجيهات الكريمة واضحة، وتؤكد أن الجميع سواسية أمام الشرع، ومن لم ينفذ الأنظمة والتعليمات سيتم محاسبته كائناً من كان.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر الحق مايزعل احد

    رضا الناس غايتا لاتدرك
    الله يحفظ ملك الحزم والعزم الملك و ولي عهده
    عادلين في هاذي الامور الامير والموطن سواء. لافرق
    بينهم اطال الله عمرك يا بو فهد

  2. ١
    زائر

    اللهم زد من اقام شرعك عزا وتمكينا
    فلا وربك لا يؤمنون حتى يحكموك فيما شجر بينهم ثم لا يجدو في نفوسهم حرجا مما قضيت ويسلموا تسليما

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان