الثلاثاء, 7 رمضان 1439 هجريا, الموافق 22 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

هيئة الرياضة تعتمد مجلس إدارة نادي النصر .. آل سويلم رئيسًا وآل الشيخ نائبًا متحدث التحالف: السفينة التركية تعرضت لهجوم صاروخي من الميليشيات الحوثية “بيان رسمي” يفسر دعم البحرين لواشنطن في مواجهة إيران “قرقاش” يعلن موقف الإمارات من استراتيجية “بومبيو” تجاه طهران “خلل فني” يغيّر مسار طائرة سعودية.. واستنفار بمطار الملك عبدالعزيز المملكة تدين وتستنكر الهجوم المسلح الذي استهدف كنيسة في الشيشان “الصمعاني” يوجه بدوائر قضائية للتركات التي تزيد عن 100 مليون ريال منع دخول 363.3 ألف منتج كهربائي مخالف للمواصفات القياسية السعودية “الجزائية” تحاكم تنظيماً سرياً اغتال رجلي أمن وحاول استهداف ضابط كبير.. وهذه قائمة الاتهامات والأحكام حساب المواطن يوضح آلية اعتماد بيانات المتقاعدين آل الشيخ: هذه حقيقة ما حدث بين الفغم والقرني.. و”نور” مافيا علاقات وسامي “أبلشنا” بـ20 مليون الأمير خالد الفيصل يشهد توقيع اتفاقيات تمكين الأسر المنتجة للاستفادة من المقاصف المدرسية
عاجل | برئاسة الملك .. مجلس الوزراء يوافق على الاستراتيجية الوطنية للبيئة

فيديو لشخص يعنف طفلاً بقسوة.. ومصورته تبكي من هول المشهد.. و”العمل” تتفاعل

الزيارات: 353
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=282433
صحيفة أثر الإلكترونية
أثر تيوب

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم (الخميس) شخصاً ينهال بالضرب بقسوة على طفل في أحد أحياء محافظة جدة.

ويظهر المقطع الشخص وهو ينزل من سيارة ويبدأ في تعنيف الطفل بالضرب بالعقال وشد شعره وصفعه على وجهه أكثر من مرة، كما سُمع خلال المقطع صوت إحدى النساء تبكي وهي تشاهد المنظر من شرفة منزلها من هول المشهد دون ردة فعل.

من جهته قال المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد آبا الخيل، تعليقاً على المقطع إن وحدة الحماية الاجتماعية في جدة بالتعاون مع الجهات المختصة تدخلت لحماية الطفل، واتخاذ الإجراء النظامي بحق المعنِّف، وفقا لنظام الحماية من الإيذاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان