الجمعة, 18 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 15 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أشادوا بمستوى الطلاب وجودة الأداء.. وفد وزاري يتفقد مدارس الحد الجنوبي بالداير صندوق تنمية الموارد البشرية: أكثر من 6500 زائر وزائرة لملتقى لقاءات هدف في جازان استفادوا من ورش العمل والبرامج التدريبية ومعرض التوظيف «القضاء الإداري» يقر تعديل آلية التظلم من قرارات نزع الملكية للمنفعة العامة تقلبات جوية على مناطق بالمملكة الأسبوع المقبل.. أمطار غزيرة وانخفاض الحرارة أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة أول مستثمر سعودي يعلنها.. يزيد الراجحي: سندخل بكل شركاتنا لشراء أسهم في أرامكو القوات السعودية تعتزم إقامة تمرين السيف الأزرق مع نظيرتها الصينية في المملكة.. 111.934 منشأةً صناعية تضمّ 1.140.636 مشتغلًا المرور: إعادة الغرامة المسددة آليًّا بعد قبول الاعتراض إتلاف 900 لغم وعبوة ناسفة زرعها الحوثي في مناطق مدنية بالجوف النيابة العامة توقِع اتفاقية مع «الصحة» لتطوير ضوابط إدخال الأدوية المخدرة بهدف “سينمائي” ثالث في مرمى منتخب أوزبكستان .. الأخضر السعودي في الصدارة

وزارة التجارة : استدعاء 400 الف سيارة تويوتا ولكزس لمعالجة مشكلة “مثبت السرعة”

الزيارات: 387
التعليقات: 0
وزارة التجارة : استدعاء 400 الف سيارة تويوتا ولكزس لمعالجة مشكلة “مثبت السرعة”
http://www.athrnews.org/?p=28690
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

8

أعلنت وزارة التجارة والصناعة اليوم الاثنين عن إلتزام شركة تويوتا ووكيلها المحلي شركة عبداللطيف جميل باستدعاء أكثر من 400 ألف سيارة لعشرة أنواع من سياراتها بسبب مشكلة في مثبتات السرعة.

ووفقاً لاجتماعات أجرتها الوزارة مع الشركة استغرقت اكثر من شهرين تمخضت عنها إلتزام شركة عبداللطيف جميل بعمل حملة استدعاء شاملة لتركيب ( نظام التوقف الذكي ) على سيارات تويوتا في المملكة، بالإضافة إلى إطلاق حملة توعوية لتعريف مستخدمي السيارات بالطرق الآمنة للتعامل مع حالات انطلاق السيارات بسرعات عالية دون قدرة قائدها على إيقافها أو السيطرة عليها.

وأوضحت الوزارة أن الحملة التوعوية المصاحبة ستكون مشتركة بين الوزارة وشركة عبداللطيف جميل وبمشاركة الجهات ذات العلاقة لتعريف المستهلكين في المملكة بآلية التعامل مع السيارات في حال حصول حالات التسارع المفاجئة دون قدرة قائدها على التحكم بها.

9

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان