الثلاثاء, 3 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 14 أغسطس 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «النيابة العامة»: العمل مستمر خلال إجازة العيد لنظر القضايا المستعجلة ولي العهد يجري اتصالًا هاتفيًّا برئيس الوزراء الباكستاني خادم الحرمين الشريفين يستقبل الرئيس المصري في نيوم استدعاء أكثر من 13 ألف مركبة من نوع “نيسان / نافار” لخلل في نافخ الوسادة الهوائية «الخطوط السعودية» تعتذر عن تعطل الرحلات وتتخذ عدة إجراءات خالد الفيصل للإعلاميين تعليقاً على من يهاجم المملكة: الناس يحسدونكم.. وأفضل طريقة للرد تتجاهلونهم (فيديو) تركيا محبطة من صمت قطر أمام أزمة «الليرة» محافظ ضمد “بن منيخر” يؤدي الصلاة على الشهيد “يحيى الأمير” الأحوال المدنية: إيقاف الخدمات لا يمنع إضافة الأبناء «البيئة» تؤكد على تطبيق الاشتراطات الصحية على المواشي الحية قبل الاستيراد موقع جرش الأثري بعسير.. أسرار البقعة التي التقت فيها الحضارات (صور) تكريم فتاة بادرت بتنظيف حديقة عامة في خميس مشيط بمشاركة أطفال (فيديو وصور)

“أبل” تطلق تطبيق فيس تايم على الأجهزة السعودية

الزيارات: 311
التعليقات: 0
“أبل” تطلق تطبيق فيس تايم على الأجهزة السعودية
http://www.athrnews.org/?p=290560
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

أكدت مصادر أن الجهات المعنية بقطاع الاتصالات بالمملكة أنهت مشكله تفعيل تطبيق فيس تايم .

وكشفت شركة آبل أنها أطلقت تحديثا لأجهزتها العاملة بنظام iOS يتضمن تفعيل الفيس تايم على هذه الأجهزة حيث سيتمكن الجميع من مستخدمي أجهزة آبل بالاستمتاع بالخدمه بدء من تحميل وتطبيق التحديث .

والمعروف أن فيس تايم أحد تطبيقات أبل لتقنية الاتصال بالفيديو والصوت من شخص لشخص أصدر بتاريخ 2010|6|24 ، يدعم التطبيق الأجهزة الهاتفية والتابلت بنظام الـ (iOS) وأنظمة الماكنتوش من أبل.

ويعتمد فيس تايم في استخدامه على رقم الهاتف كما في واتساب ويجب تشغبل الانترنت سواء واى فاى او من الشريح.

آلية عمل فيس تايم تعتمد على ربط مستخدمي هواتف الأيفون و الأيباد عن طريق شبكة مثل فايبر و سكايب ولاين لإجراء مكالمات صوتية و فيديو و كل ما يحتاج إليه المستخدم لاستخدام الخدمة هو رقم الجوال أو الإيميل الخاص به.

كيفية استخدام برنامج فيس تايم
يعد فيس تايم واحدا من المزايا الخاصة فقط بمستخدمى هواتف آيفون، وتساعد فى إجراء اتصالات صوتية وبالفيديو بشكل متطور يشبه خدمة سكايب إلى حد كبير، وتم إطلاق هذا التطبيق فى عام 2010 لأجهزة iOS وعام 2011 لنظام ماك، ويعد من بين أحد أبرز التطبيقات التى ينفرد بها مستخدمو أب.

وعلى الرغم من وجود العديد من التطبيقات التى تقدم نفس الخدمات إلا أن تطبيق فيس تايم له مكانه خاصة عند مستخدمى هواتف آيفون بفضل الإمكانيات التى يقدمها والجودة العالية.
بعد دخولك للتطبيق ستجد جميع أصدقائك المسجلين في قائمة أسماء هاتفك و ستتمكن فقط من الاتصال بمن قام بتفعيل خدمة فيس تايم على هاتفه فقط .

والمعروف أن فيس تايم غير متوفر او مدعوم في كل دول العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان