الثلاثاء, 7 رمضان 1439 هجريا, الموافق 22 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

هيئة الرياضة تعتمد مجلس إدارة نادي النصر .. آل سويلم رئيسًا وآل الشيخ نائبًا متحدث التحالف: السفينة التركية تعرضت لهجوم صاروخي من الميليشيات الحوثية “بيان رسمي” يفسر دعم البحرين لواشنطن في مواجهة إيران “قرقاش” يعلن موقف الإمارات من استراتيجية “بومبيو” تجاه طهران “خلل فني” يغيّر مسار طائرة سعودية.. واستنفار بمطار الملك عبدالعزيز المملكة تدين وتستنكر الهجوم المسلح الذي استهدف كنيسة في الشيشان “الصمعاني” يوجه بدوائر قضائية للتركات التي تزيد عن 100 مليون ريال منع دخول 363.3 ألف منتج كهربائي مخالف للمواصفات القياسية السعودية “الجزائية” تحاكم تنظيماً سرياً اغتال رجلي أمن وحاول استهداف ضابط كبير.. وهذه قائمة الاتهامات والأحكام حساب المواطن يوضح آلية اعتماد بيانات المتقاعدين آل الشيخ: هذه حقيقة ما حدث بين الفغم والقرني.. و”نور” مافيا علاقات وسامي “أبلشنا” بـ20 مليون الأمير خالد الفيصل يشهد توقيع اتفاقيات تمكين الأسر المنتجة للاستفادة من المقاصف المدرسية
عاجل | برئاسة الملك .. مجلس الوزراء يوافق على الاستراتيجية الوطنية للبيئة

“أبل” تطلق تطبيق فيس تايم على الأجهزة السعودية

الزيارات: 196
التعليقات: 0
“أبل” تطلق تطبيق فيس تايم على الأجهزة السعودية
http://www.athrnews.org/?p=290560
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

أكدت مصادر أن الجهات المعنية بقطاع الاتصالات بالمملكة أنهت مشكله تفعيل تطبيق فيس تايم .

وكشفت شركة آبل أنها أطلقت تحديثا لأجهزتها العاملة بنظام iOS يتضمن تفعيل الفيس تايم على هذه الأجهزة حيث سيتمكن الجميع من مستخدمي أجهزة آبل بالاستمتاع بالخدمه بدء من تحميل وتطبيق التحديث .

والمعروف أن فيس تايم أحد تطبيقات أبل لتقنية الاتصال بالفيديو والصوت من شخص لشخص أصدر بتاريخ 2010|6|24 ، يدعم التطبيق الأجهزة الهاتفية والتابلت بنظام الـ (iOS) وأنظمة الماكنتوش من أبل.

ويعتمد فيس تايم في استخدامه على رقم الهاتف كما في واتساب ويجب تشغبل الانترنت سواء واى فاى او من الشريح.

آلية عمل فيس تايم تعتمد على ربط مستخدمي هواتف الأيفون و الأيباد عن طريق شبكة مثل فايبر و سكايب ولاين لإجراء مكالمات صوتية و فيديو و كل ما يحتاج إليه المستخدم لاستخدام الخدمة هو رقم الجوال أو الإيميل الخاص به.

كيفية استخدام برنامج فيس تايم
يعد فيس تايم واحدا من المزايا الخاصة فقط بمستخدمى هواتف آيفون، وتساعد فى إجراء اتصالات صوتية وبالفيديو بشكل متطور يشبه خدمة سكايب إلى حد كبير، وتم إطلاق هذا التطبيق فى عام 2010 لأجهزة iOS وعام 2011 لنظام ماك، ويعد من بين أحد أبرز التطبيقات التى ينفرد بها مستخدمو أب.

وعلى الرغم من وجود العديد من التطبيقات التى تقدم نفس الخدمات إلا أن تطبيق فيس تايم له مكانه خاصة عند مستخدمى هواتف آيفون بفضل الإمكانيات التى يقدمها والجودة العالية.
بعد دخولك للتطبيق ستجد جميع أصدقائك المسجلين في قائمة أسماء هاتفك و ستتمكن فقط من الاتصال بمن قام بتفعيل خدمة فيس تايم على هاتفه فقط .

والمعروف أن فيس تايم غير متوفر او مدعوم في كل دول العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان