الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 4 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حريق كبير ومئات الجرحى وأضرار هائلة جراء الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت المملكة تسجل انخفاضاً ملحوظاً في أعداد الحالات الحرجة لمصابي كورونا “التجارة”: لا تسألوا بكم.. المتاجر ملزمة بكتابة الأسعار شاملة الضريبة إزالة 1500 طن من مخلفات البناء في أحياء مكة المكرمة “الأرصاد”: بعض المدن لامست نصف درجة الغليان وهذه المناطق الأكثر تأثراً بارتفاع الحرارة اقتران القمر مع المشترى وزحل في أغسطس سمو أمير منطقة المدينة المنورة يوافق على الرئاسة الفخرية لجمعية متلازمة داون بالمنطقة شرطة الرياض تتمكن من الإطاحة باثنين من مخالفي نظام أمن الحدود امتهنا كسر زجاج المركبات وسرقة المقتنيات الشخصية منها .. وإلقاء القبض على ثلاثة وافدين تمثل دورهم في شراء المسروقات من الجانيين وبيعها 4 مدن تسجل 259 حالة كورونا جديدة وإجمالي الوفيات بالمملكة 2984 صافرات وطنية تقود مباريات جولة “عيدنا عيدين” من دوري المحترفين بدءاً من اليوم.. “الزعاق”: انكماش لدرجات الحرارة وفرص مواتية لأمطار قيظية “السديس” يشيد بمضامين شعار حج هذا العام “بسلام آمنين”

يدعم الأسر المنتجة

بالصور .. إفتتاح محل جولي سويت بالعدايا

الزيارات: 30718
التعليقات: 0
بالصور .. إفتتاح محل جولي سويت  بالعدايا
حسن خميش - تصوير / عبد الرحمن الجعفري - أثر
https://www.athrnews.org/?p=293901
صحيفة أثر الإلكترونية
إعلانات مبوبة

افتتح مساء امس الجمعه في العدايا بمحافظة صبيا محل للأسر المنتجة والهدف من افتتاح المحل تشجيع وتوطين المنتجات الوطنية للأسر المنتجة بالمنطقة

ويحتوي هذا المحل على العديد من المنتجات من الحلويات والاكلات المنزليه وإبراز إبداعات الأسر المنتجة في المأكولات المنزلية ومن ثم عرضها في السوق المحلي .

وهذه المنتجات تدار بأيدي سعودية ويندرج هذا المحل تحت مسمى “جولي سويت ”ويشرف عليه الاخ احمد السبعي

وذكر الأستاذ أحمد السبعي بأن لديهم قروب واتس اب خاص بالنساء يتم من خلالها استقبال أكلاتهم وأيضا لكل رف من رفوف المحل تكون لشخص معين وخاص يتم عرض فيه مأكولاته أو حلوياته.

صحيفة أثر تبارك لهم هذا الافتتاح وتسأل المولى عزوجل لهم الرزق و التوفيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان