الاثنين, 6 صفر 1440 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأرصاد”: نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار يستمر 4 ساعات في الرياض سفير المملكة في اليمن: جسر إغاثي جوي وبري من المملكة لمحافظة المهرة المتضررة من الإعصار خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي مفتي لبنان: الابتزاز السياسي للمملكة يستفزّ كافة المسلمين “مكافحة المخدرات” تطلق مسابقة الوعي الإعلامي السواحة: الحكومة تدعم مبادرة تغطية 2.1 مليون منزل بالإنترنت بحلول 2020 بالأسماء.. ترقية 40 موظفًا في أمانة الطائف نائب الرئيس اليمني: نرفض كل محاولات النيل من المملكة الحمدان: المملكة ستظل ثابتة وقوية بقوة وعزم قيادتها الحكيمة STC تعلن خدمة استبدال شريحة الجوال دون اشتراط البصمة وبلا رسوم إضافية “السديري”: للمملكة قصب السبق في مواجهة التطرف والإرهاب ونشر الأمن والسلام “السجون” توقّع اتفاقية لإنشاء مصنع داخل سجن بريمان بجدة
عاجل | “الوزراء” يوافق على الهيكل التنظيمي لـ”العدل” وتشكيل لجنة للبت في اللوائح التنفيذية لنظام الخدمة المدنية

أنا وأنت ندعم الحوثي!

الزيارات: 2904
التعليقات: 0
أنا وأنت ندعم الحوثي!
بقلم / جابر ملقوط المالكي
http://www.athrnews.org/?p=296297
صحيفة أثر الإلكترونية
مقالات

شخص يرتجف لا يقوى على الحركة، يتحرك متلونا واهنا كال(حرباء) يرميه الناس بالعشرات والخمسات والريالات وربما أكثر واقفا ومتحركا،فجأة يلحظ سيارة في وضع التشغيل وصاحبها بعيد عنهافيقفز كال(كنغر) على المقعد ويحرك المقود ويغادر المشهد في سرعة البرق تاركاالمكان يموج بين العتب واللوم!!!!!!

رجل كبير في السن يقول: أنا من هناك مع الحراك،قتل الحوثة أولادي ونهبوا زادي وتركوني أهيم(تكفون ياأهل الخير...)ومن مسجد لآخر لمحطة لمطعم، وتحت جنح الظلام يغادر إلى(منبه)وعلى الحد يلقى القبض عليه من قبل رجال قواتنا -يحفظهم الله- فقط بحوزته (٢مليون ريال)!!!!!!!

طفل لا يعرف الجهات الأربع وفي غمضة عين نجده بيننا يردد:(ياعم....أنا فداك....)رأيته بأم عيني ينزوي بجوار إحدى محطات المحافظة ويخرج رزما من المال ويعد ....ويعد....ويعد!!!!!!!

في نقل حي ومباشر قبائل(منبه) يذهب وفدها لحوث بوث معزيا في منشفتهم الذي أمكن الله منه،ويقدمون عربون وفاء(((١٠ ملايين ريال)))في مشهد يطابق تماما الحزم المربوطةالتي تجمع على كل شبر من محافظات جازاننا الجود والصمود!!!

إننا أمام مد مدرب ومعد لامتصاص ما في جيوبنا، واغتنام عاطفتنا واستدرار رحمتنا لنقدم أثمان ما يمزق به بطون رجال قواتنا المسلحة وتهشم به رؤوس أبطالنا على امتداد حدودنا!!!!!

يا رجال الأمن: اضربوا بيد من حديد على أيدي هؤلاء المتسولين من الشام واليمن من رجال ونساء وصغار وكبار وارفعوهم من أرضنا قبل أن يظلنا الشهر الكريم فيمد العامة لهم بالأموال الطائلة ،ثم نبكي شهداءنا والشجعان من أبنائنا ونحن من قدم ثمن هلاكهم!!!

يا أئمة العلم: بصروا الناس بأحكام سؤال الناس في مساجدهم وبأوجه الخير المأمونة والعائدة على وطننا وعلينا بالخيرالعميم والأجر العظيم.

يا من تحب فعل الخير: لا تكن شريكا في قتل جندك وخراب بلدك
وبادر بريالك لتقديم صدقة لجارك لقريبك ،لمد يدك بهدية لأمك لأختك لزوجتك لأحد آلك،أحسن لمن تأمن جانبه!!!!!

إن أبواب الخير مفتوحة ومتعددة فلا تعط من يضحك علينا بحركة مركبة أو ببرقع يخفي وجوها كالحة أو بعبارة مرددة كل ماسبق مجرد مسرحيات هزلية يكتب سيناريوهاتها وتخرج من صعدة،ويعمم أبطالها على كل قرى ومحافظات الحد الجنوبي، ومنها المال ومنا الشهداء في القتال!!!!

وعلى من يهمه الأمر أن لا ينسى قدرة هؤلاء على رصد التحركات

وتقديم المعلومات اللوجستيةلمن أرسلهم ويقف خلفهم!!!

ولعل الغريب والعجيب أن من هؤلاء المرتزقة من يمد أيديهم لرجال الأمن من شرطة وأخوياء ومجاهدين وحرس وأفواج دون خوف أو وجل!!!

متى نعرف عدونا من الصديق نحيا دون ضيق، اللهم انصر جندنا واحفظهم وارع قيادتنا ووفقهم،وارفع راية الدين،واحم هذا البلد
ومتعنا بالأمن والأمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان