الخميس, 5 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 16 أغسطس 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إقامة الصلاة على الإعلامي فهد الفهيد غدا الجمعة عبدالله بن بندر يوجه بفتح المجال ل”شباب عربات الغذاء”للبيع في المشاعر بعد الخسارة بـ 36 هدفاً في بطولة العالم.. اتحاد كرة الماء يعتذر ويحيل مسؤولين للتحقيق شاب مغامر يقتحم بحصانه سيل وادي نجران.. شاهد ما حصل له «الغذاء والدواء» تحظر مؤقتاً استيراد لحوم الدواجن وبيض المائدة من ماليزيا صحة جدة: لن نتهاون في اتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه المعتدين على الكوادر “الطيران المدني”: سنحقق في تعطل أنظمة “الخطوط السعودية”.. و”حماية المستهلك”: هذه حقوق المسافر حال التأخير “أخاف أنكم ناسين الحارس”.. تركي آل الشيخ يعلق على هزيمة منتخب كرة الماء 36 – 1 من نظيره المصري سفير المملكة في روسيا ينفي إدلاءه بأي تصريحات تخص الأكراد مدير الجوازات يعلن تفاصيل الانتهاء من خطة مرحلة قدوم الحجاج العيسى يُدشن معسكرات الخدمة العامة «البيئة» تطلق حملة «أضحيتي»

المتحدث الأمني لوزارة الداخلية: وفاة المطلوب للجهات الأمنية خالد محمد علي الشهري

الزيارات: 259
التعليقات: 0
المتحدث الأمني لوزارة الداخلية: وفاة المطلوب للجهات الأمنية خالد محمد علي الشهري
http://www.athrnews.org/?p=296466
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه الحاقاً للبيان المعلن بتاريخ 3 / 8 / 1439هـ، عن استشهاد أربعة من رجال الأمن " تغمدهم الله بواسع رحمته" أثناء أداء عملهم في نقطة تفتيش أمنية على طريق عرقوب الواصل بين محافظتي المجاردة وبارق، في منطقة عسير، بعد تعرضهم لإطلاق نار من مصدر مجهول ، وتمكن رجال الأمن من القبض على شخصين من المتورطين في هذه العملية الاجرامية ، ومقتل شريكهم الثالث بعد تبادل إطلاق النار معه أثناء محاولته الفرار، ونتيجة للمتابعة وتعقب العناصر المتورطة في تلك الجريمة النكراء فقد تم بتوفيق الله، رصد وجود المطلوب للجهات الأمنية / خالد محمد علي الشهري (سعودي الجنسية) في منزل ذويه بقرية الوهدة في محافظة النماص، وذلك عند الساعة التاسعة من مساء يوم السبت 19 / 8 / 1439 هـ ، وعند محاصرته وتوجيه النداءات له بتسليم نفسه رفض الاستجابة وهاجم رجال الأمن بسلاح أبيض كان بحوزته فتم التعامل معه وفق مقتضيات الموقف و تحييد خطره مما نتج عنه إصابته ووفاته بعد نقله للمستشفى.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد أن رجال الأمن سيقفون بقوة وحزم لكل من تسول له نفسه المساس بأمن هذا الوطن، ولن تثنيهم جرائم أيدي الغدر والخيانة عن تأدية واجباتهم في حفظ الأمن واستتبابه بل تزيدهم اصراراً على بذل الغالي والنفيس، في التصدي لمثل تلك الأعمال الدنيئة والمتورطين فيها وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان