الثلاثاء, 7 رمضان 1439 هجريا, الموافق 22 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

هيئة الرياضة تعتمد مجلس إدارة نادي النصر .. آل سويلم رئيسًا وآل الشيخ نائبًا متحدث التحالف: السفينة التركية تعرضت لهجوم صاروخي من الميليشيات الحوثية “بيان رسمي” يفسر دعم البحرين لواشنطن في مواجهة إيران “قرقاش” يعلن موقف الإمارات من استراتيجية “بومبيو” تجاه طهران “خلل فني” يغيّر مسار طائرة سعودية.. واستنفار بمطار الملك عبدالعزيز المملكة تدين وتستنكر الهجوم المسلح الذي استهدف كنيسة في الشيشان “الصمعاني” يوجه بدوائر قضائية للتركات التي تزيد عن 100 مليون ريال منع دخول 363.3 ألف منتج كهربائي مخالف للمواصفات القياسية السعودية “الجزائية” تحاكم تنظيماً سرياً اغتال رجلي أمن وحاول استهداف ضابط كبير.. وهذه قائمة الاتهامات والأحكام حساب المواطن يوضح آلية اعتماد بيانات المتقاعدين آل الشيخ: هذه حقيقة ما حدث بين الفغم والقرني.. و”نور” مافيا علاقات وسامي “أبلشنا” بـ20 مليون الأمير خالد الفيصل يشهد توقيع اتفاقيات تمكين الأسر المنتجة للاستفادة من المقاصف المدرسية
عاجل | برئاسة الملك .. مجلس الوزراء يوافق على الاستراتيجية الوطنية للبيئة

تغيير كبير في «واتسآب» قريباً

الزيارات: 84
التعليقات: 0
تغيير كبير في «واتسآب» قريباً
حسن عواجي - متابعات :
http://www.athrnews.org/?p=296629
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

يلاحظ مستخدمو واتسآب قريباً تغييراً كبيراً في تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شعبية حول العالم، وفي الغالب لن يكونوا سعداء بهذا التغيير؛ إذ ظل واتسآب حتى الآن تطبيقاً خالياً من الإعلانات، على عكس التطبيقات الأخرى التابعة لفيسبوك. ومع ذلك، يبدو أن كل ذلك على وشك التغيير، بحسب صحيفة Express البريطانية.

وتتزايد الشائعات حول دور الإعلانات في مستقبل واتسآب منذ رحيل المؤسس المشارك في التطبيق جان كوم؛ حيث قال ديفيد ماركوس، نائب رئيس “فيسبوك” لتطبيقات المراسلة، إن تطبيق واتسآب سيكون أكثر انفتاحاً على المعلنين.

وقال “ماركوس”، “فيما يتعلق بالإعلانات، نحن بالتأكيد نقوم حالياً بجعل واتسآب أكثر انفتاحاً”، مضيفاً “سنمكّن الشركات الكبيرة، وليس فقط الشركات الصغيرة، من دمج واجهة برمجة تطبيقات جديدة لإرسال وتلقي رسائل مع أشخاص على منصة واتسآب”، وفقاً لقناة CNBC الأمريكية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان